شرطة دبي تعلن تفاصيل ملتقى «القيادات والإعلام أثناء الأزمات»

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، ممثلة بمركز الأزمات وتطوير القيادات العليا، عن تفاصيل برنامج الملتقى العلمي الأول «القيادات والإعلام أثناء الأزمات»، والذي ستنطلق أعماله غداً ويستمر لغاية 20 يوليو لمدة 3 أيام في نادي الضباط بمنطقة القرهود، بحضور نخبة من القيادات الأمنية والإعلامية. وجاء الإعلان عن تفاصيل برنامج الملتقى خلال مؤتمر صحافي عُقد بمقر القيادة العامة لشرطة دبي.

وأكد العميد أحمد عتيق المقعودي مدير مكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، أن فكرة تنظيم فعاليات الملتقى جاءت في شهر أبريل الماضي عندما تلقى معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي طلباً من جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لاستضافة الملتقى العلمي الأول لمركز الأزمات وتطوير القيادات العليا، حيث رحب معاليه بالطلب ووجه بالعمل على استضافة الملتقى كونه سيحدث لأول مرة في المنطقة.

وشكرت إدارة جامعة نايف، القيادة العامة لشرطة دبي على استضافة الملتقى العملي الهام، مؤكدة أن اختيار شرطة دبي لاستضافة الملتقى، جاء بسبب سمعتها وتميزها في إدارة الأزمات وحصولها على العديد من الجوائز من مجلس وزراء الداخلية العرب في هذا المجال.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon