«أبوظبي للإسكان» يعفي 21 مواطناً من سداد قروض بـ 16 مليون درهم

خلال اجتماع الهيئة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان اجتماعه الثاني للعام الجاري 2017 برئاسة سعيد عيد الغفلي رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان.

وتم خلال الاجتماع استعراض موجز عن التطورات والتوصيات المدرجة على جدول الأعمال، وقرر المجلس اعفاء 21 مواطناً من سداد القرض بسبب الوفاة، وبقيمة اجمالية بلغت 16 مليون درهم وفقاً لمعايير الإعفاء في الهيئة، وتم اعتماد البيانات المالية للهيئة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016، واعتماد تعيين مدقق الحسابات الخارجي للتدقيق على البيانات المالية للهيئة للسنة الحالية 2017.

واطلع مجلس إدارة هيئة أبوظبي للإسكان على دراسة العرض والطلب على إسكان المواطنين «المساكن والأراضي» من مركز الإحصاء في أبوظبي، والمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية، لتشمل قائمة مشاريع إسكان المواطنين قيد التخطيط والتنفيذ للفترة 2016 - 2020، وقائمة مشاريع إسكان المواطنين قيد التخطيط إلى 2030.

واطلع المجلس على المشاريع الرأسمالية المقترحة الجديدة للمنافع السكنية 2017-2021 في أبوظبي ومنطقة العين.

وحضر الاجتماع كل من أعضاء مجلس الإدارة وهم جبر محمد غانم السويدي وفلاح محمد فلاح الأحبابي ومصبح مبارك المرر والدكتور مطر محمد سيف النعيمي ومحمد حاجي عبد الله الخوري ومحمد سعيد بخيت النيادي وسيف بدر القبيسي المدير العام لهيئة أبوظبي للإسكان.

كما حضر الاجتماع بشير خلفان المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة، وعلي خليفة القمزي المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والمشاريع، وأحمد بدر القبيسي المدير التنفيذي لقطاع القروض والمنافع بالهيئة.

Email