أمل القبيسي: عيدنا باحتفالنا بكم وأنتم عائدون ترفعون رايات النصر

وفد رفيع المستوى يشارك جنودنا في اليمن أول أيام العيد

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قام وفد رفيع المستوى؛ ضم معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي وعدداً من الوزراء والمسؤولين وأعضاء الوطني والإعلاميين، بقضاء صباح أول أيام العيد برفقة أبناء قواتنا المسلحة البواسل في اليمن، وجنود قوات الواجب المشتركة لقوى التحالف العربي من المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والسودان واليمن الشقيق، وذلك بمبادرة كريمة من قيادتنا الرشيدة.

وبهذه المناسبة؛ أعربت معالي الدكتورة أمل القبيسي عن فخر واعتزاز دولة الإمارات قيادة وشعباً بأبنائها جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة الذين يقفون في ساحات الشرف والكرامة لمساندة إخوانهم في اليمن الشقيق لاستعادة حقوقهم المشروعة وتحريرها من يد العابثين بأمنها واستقرارها، وليساهموا بجهودهم الكبيرة في بناء اليمن وإعمارها وإعادة الأمل فيها وتوفير الأمن والاستقرار بها.

وقالت معاليها: «إن عيدنا سيكون باحتفالنا بكم وأنتم عائدون إلى وطنكم ترفعون رايات النصر والعز والفخر بإذن الله».

تبريكات

ونقلت معاليها لجنود الإمارات البواسل في اليمن الشقيق التحيات والتبريكات والتهاني بعيد الفطر السعيد من قيادتنا الرشيدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ حكام الإمارات.

وخلال تواجدها بينهم ولقائها بهم قالت معاليها: نحن شعب الإمارات جميعاً من آبائكم وأمهاتكم وإخوانكم وأخواتكم وأبنائكم وبناتكم على أرض الوطن سنبقى ممتنين لكم طوال العمر، فاليوم نحتفل بفرحة العيد صغاراً وكباراً، رجالاً ونساءً، ونحن آمنون ومعافون ومستقرون وبداخلنا شعور كبير بالأمان بفضل قيادتنا الرشيدة وبفضلكم أنتم أبطالنا في الميدان من جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة وبفضل ما تقدمونه كل يوم من جهود كبيرة مقدرة ودفاع مشرف وتضحيات كبيرة وبذل وعطاء في كل الأوقات وعلى كل الميادين والجبهات بالرغم من كل الصعوبات لننعم نحن بالأمان.

فخر واعتزاز

وقالت: «تحتفلون هنا بالعيد بعيداً عن أهلكم، لنحتفل نحن بالعيد آمنين بين أهلنا وأحبائنا، ولكننا جئناكم اليوم لنتشرف بقضاء العيد معكم ليكون عيدنا أعياداً بكم، ولتعلموا أن قلوبنا معكم، لا تفارقونا خاصة في دعائنا لكم، وأنكم أنتم فرحة العيد لنا، وأن فخرنا واعتزازنا بكم أبناءنا، أبناء الإمارات جنودنا من قواتنا المسلحة يطاول أعلى السماوات ونفاخر به العالم أجمع، وكل فرد من أفراد شعب الإمارات الوفي يشعر بالفخر وبالأمان لأنكم أنتم جنودنا البواسل وأبناؤنا البارون بوطنهم الذين يدافعون عن ترابه ويهبون الروح له ويدينون بالولاء لقيادته الغالية». وأكدت معاليها أن الرسالة التي يحملونها محل تقدير وعرفان من جانب كل الإماراتيين.

وتقدمت معاليها بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير لقواتنا المسلحة على الأداء المشرف في كل الميادين، مشيرة إلى أنها رأت خلال زيارتها التي شملت مواقع عسكرية مختلفة لقواتنا المسلحة الجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.

واطلعت معاليها على التفاصيل الخاصة بالأوضاع في المنطقة والجهود الجبارة التي تبذلها دولة الإمارات بتوجيهات قيادتنا الرشيدة وبفضل أبنائها الأبطال من قواتنا المسلحة في تحرير المناطق اليمنية المختلفة والحفاظ على أمنها واستقرارها وفِي إعادة الأمل للمنطقة وإعمارها.

وأكدت معالي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أنه بفضل هذه التوجيهات والجهود الجبارة التي تبذلها قواتنا المسلحة فهناك الكثير من الإنجازات الكبيرة في إعادة الأمل وإعمار اليمن الشقيق على كافة الصعد من خلال بناء المساكن والمدارس والمستشفيات وتعزيز البنية التحتية وتزويدها بكافة التجهيزات ومن ماء وكهرباء والكثير من نواحي العطاء والمساعدات الإنسانية التي تلعب قواتنا المسلحة دوراً أساسياً وكبيراً في تقديمها لليمن فضلاً عن جهودها في توفير الأمن والحماية خاصة بالمناطق المحررة.

ووصفت معالي الدكتورة أمل القبيسي أبناء قواتنا المسلحة في اليمن الشقيق ومن خلال رسالتهم النبيلة، بأنهم تشربوا العزة والأنفة والكرامة من ثرى هذه الأرض الطاهرة والمباركة واقتدوا بقيادتنا وترجموها بأنبل معاني التضحية في أشرف ساحات البذل والعطاء.

وقالت معاليها: إن ما يقوم به جنودنا البواسل في اليمن الشقيق يسجل في أنصع صفحات التاريخ لأن هدفه بالأساس هو نصرة المظلوم والوقوف إلى جانب الحق وإعادة الأمن والاستقرار إلى المنطقة.

#جنودنا_البواسل_عيدكم_مبارك

تفاعل ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع هاشتاغ #جنودنا_البواسل_عيدكم_مبارك، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات أبطال القوات المسلحة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وقالت أم فلاح ناشطة وطنية: إلى جنودنا البواسل في بلاد اليمن، أسأل الله أن يجعل العيد فتحاً ونصراً قريباً لكم وأن يسعدكم ويردكم لنا سالمين غانمين.

وقال سلطان العميمي، أحد الناشطين: أنتم جزء من اكتمال فرحتنا في هذا العيد وكل عيد، نسأل الله أن يحفظكم من كل شر وأن ينصركم.

كما غرد عمر الساعدي: اللهم احفظ قواتنا المرابطة وانصرهم على عدوهم وسدد رميهم وثبت عزمهم وأيدهم وأرجعهم سالمين.

Email