قائد عام شرطة رأس الخيمة يتفقد منفذ الدارة الحدودي

■ علي بن علوان مطلعاً على سير العمل في المنفذ | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة منفذ الدارة الحدودي، وكان في استقباله المقدم محمد النار رئيس قسم منفذ الدارة الحدودي، حيث قدّم التهاني والتبريكات لجميع الموظفين من الضباط وصف الضباط والأفراد العاملين بمنفذ الدارة الحدودي خلال زيارته التفقدية بمناسبة عيد الفطر المبارك، متفقداً أحوالهم ومتبادلاً معهم الأحاديث الودية متمنياً لهم مزيداً من النجاح والتقدم في العمل.

واطلع خلال زيارته على أهم الخطط والآليات التشغيلية والمبادرات والأولويات الإستراتيجية المعتمدة لحفظ الأمن والاستقرار ورفع مستوى الخدمات الشرطية التي تقدمها للجمهور، وأكد على أهمية التميز في الأداء الشرطي وصولاً إلى أعلى معايير الجودة والتميز.

ودعا العاملين في المنفذ إلى تسهيل الإجراءات للمراجعين خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك وحثهم على مواصلة جهود الارتقاء بمستوى الأداء الشرطي والاستمرار في أداء الواجب وفق الخطط الإستراتيجية المعتمدة من قبل وزارة الداخلية وشرطة رأس الخيمة على وجه الخصوص. واستمع أيضاً إلى الإجراءات المتخذة لتأمين حركة العبور لمستخدمي المنفذ من وإلى إمارة رأس الخيمة، مؤكدا أهمية الإشراف والمتابعة الميدانية المباشرة.

Email