جمعية الصحفيين تختتم مبادراتها الرمضانية بزيارة مرضى مستشفى خليفة في عجمان

خلال زيارة وفد جمعية الصحفيين للمرضى | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

اختتمت جمعية الصحفيين مبادراتها الرمضانية بمناسبة عام الخير ويوم زايد للعمل الإنساني بزيارة قام بها وفد من أعضاء الجمعية إلى مرضى مستشفى الشيخ خليفة العام في إمارة عجمان. واستقبل صالح حمد الجنيبى مدير المستشفى وفد جمعية الصحفيين الذي ضم عضوي الجمعية خميس عبدالله ويعقوب العوضى.

وتضمنت المبادرة زيارة 50 مريضاً في عدد من الأقسام كقسم الجراحة والكلي و العظام والباطنية النسائية والرجالية حيث تم خلالها تفقد المرضى والاطمئنان على أحوالهم الصحية وتقديم الهدايا التذكارية والدعاء لهم بالشفاء العاجل والعودة إلى ذويهم وقد أتموا العلاج وهم بصحـة وعافيـة.

وأعرب صالح الجنيبى عن سعادته بزيارة الوفد وأشاد باللفتة الإنسانية الكريمة من جمعية الصحفيين التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس المرضى على اختلاف أعمارهم وجنسياتهم.

تواصل

كما أشاد الجنيبى ببرامج التواصل المجتمعي للجمعية ومبادراتها الخيرية والتي تمكنت من توطيد العلاقات الإنسانية وتفعيل التواصل وتكريس القيم المجتمعية السليمة القائمة على التراحم. وعبر المرضى وأهاليهم عن فرحتهم خلال الزيارة في المستشفيات، وشكر أهالي المرضى الذين تم زيارتهم في المستشفيات جمعية الصحفيين على مبادراتهم الإنسانية لأثارها الطيبة والمباركة في نفوسهم ونفوس المرضى التي أكدت على عمق المشاركة الاجتماعية لجمعية الصحفيين. ‫كما قدم الأطباء والممرضون والعاملون في المستشفى الشكر والتقدير لوفد الجمعية.

700

واصلت جمعية الصحفيين فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني، وعام الخير، حيث نظمت بالتعاون مع بلدية الشارقة فرع البطايح وجمعية الشارقة الخيرية إفطاراً جماعياً لـ 700 عامل وعابر سبيل في خيمة إفطار الصائم بمنطقة البطايح.

وعلى مسرح النادي الرياضي أقيم حفل تكريم شمل 130 عاملاً بالهدايا التي كانت سبباً في إدخال الفرحة والسرور على قلوب العمال.

Email