راشد النعيمي يبحث تعزيز التعاون مع شركة «سيمنز»

■ راشد بن حميد خلال لقائه وفد «سيمنز» | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان في مكتبه، أول من أمس، ديتمار سيرسد ورفر الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الشرق الأوسط المحدودة، وخالد بن هادي اليافعي نائب الرئيس التنفيذي للشركة.

وأكد رئيس الدائرة أن البلدية تسعى بشكل دائم لتوثيق علاقاتها مع كل الجهات والشركات التي تدفع عجلة التنمية والازدهار في عجمان، وتحرص بكل ما أوتيت من طاقات وإمكانات على استهداف العنصر البشري وصقل مهاراته وإمداده بكل المقومات التي ترتقي به تمهيداً لشغره الوظائف المتخصصة.

وبحث مع الوفد الزائر سبل توثيق العلاقات المشترك بين الطرفين ومد جسور التنسيق الفعال وإرساء دعائم تعزيز الشراكة الاستراتيجية التي تلقي بظلالها الإيجابية على كل نواحي العمل البناء، مناقشاً مع الوفد جملة من المواضيع الحيوية والقضايا الرئيسة، التي تحسن وتطور عملية التنمية الشاملة والمتكاملة في كل مجالات الحياة وتخدم شرائح وفئات المجتمع قاطبة.

من جانبه قدم سيرسد روفر شرحاً تفصيلاً عن الأعمال والإنجازات التي تقدمها سيمنز لتطوير الكوادر البشرية في دولة الإمارات، وتعمل الشركة على تأهيل كفاءات وكوادر مواطنة قادرة على العمل المتقن عن طريق توفير دورات تدريبية وورش عمل التي تمكنهم من تطوير أنفسهم وتؤهلهم لشغر الوظائف التخصصية في مجال توليد الطاقة والذي يعد مجالاً حيوياً وهاماً والمجالات الأخرى.

Email