استعراض استراتيجية دبي الذكية 2021

سعيد الطاير مترئساً الاجتماع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقد مجلس إدارة مكتب دبي الذكية اجتماعه الـ 10 برئاسة سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس الإدارة. وهنأ الأعضاء بمناسبة الانتهاء من المرحلة الأولى من خطة دبي الذكية التي انطوت على الكثير من النجاحات المبهرة والتي فاقت التوقعات وتجاوزتها نحو الأفضل، وهو ما يؤكد عزم كل الأطراف على حشد كل الجهود لتحقيق الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الرامية إلى الارتقاء بإمارة دبي لتصبح المدينة الأذكى والأسعد على وجه الأرض، ولتصبح معياراً للمدن الذكية حول العالم.

وخلال الاجتماع تم استعراض استراتيجية دبي الذكية 2021، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، في فعالية «المستقبل الآن» التي نظمها مكتب دبي الذكية، والتي أعلن سموه خلالها أن دبي ستحتفل بنهاية عصر المعاملات الورقية الحكومية بإصدار آخر وثيقة حكومية مطبوعة بحلول العام 2021.

وبهذه المناسبة، قال سعيد الطاير: نواصل عملنا الدؤوب لتبني أفضل الحلول والتقنيات لمواكبة تطلعات القيادة الرشيدة الساعية إلى توفير خدمات ذكية وآنية وسلسة في أي وقت ومن أي مكان، إضافة إلى ترسيخ أسس الابتكار والإبداع.

Email