خلال احتفال اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

محمد بن سعود يشيد بجهود «الداخلية»

محمد بن سعود وسيف الشعفار وعلي النعيمي خلال الاحتفال | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشاد سمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي عهد رأس الخيمة، بالجهود الكبيرة التي تقوم بها وزارة الداخلية لترسيخ حالة الأمن والاستقرار في الدولة، من خلال استراتيجيتها الأمنية الشاملة، التي تحظى بدعم واهتمام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وذلك انطلاقاً من إيمان سموهم بأن الاستقرار والأمن أهم ركائز أي عملية تنموية في أي دولة.

جاء ذلك خلال حضور سموه صباح أمس في قاعة المؤتمرات بهيلتون الحمرا، الاحتفال الذي نظمته القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، بالتعاون مع اللجنة العليا لمكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات، تحت شعار «كُن مع أبنائك... يكونوا بخير».

وأكد سموه أن الحملات التوعوية التي تقوم بها وزارة الداخلية طوال العام في مختلف الجوانب، بناءً على توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لأفراد الجمهور كافة، كان لها دور حيوي مشهود، وانعكاس إيجابي في تعزيز الوعي عند أفراد المجتمع.

 

ممارسات

شهد سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي أمس، الملتقى السنوي الـ 11 لأفضل الممارسات الحكومية 2017، وذلك تحت شعار «الحكومة الذكية».

Email