بحضور حميد النعيمي

حميد النعيمي يكرم الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرّم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي الفائزين بجائزة عجمان للتميز الحكومي خلال الحفل الذي نظمه المجلس التنفيذي أمس الأول بمشاركة معظم الدوائر الحكومية في الإمارة.

وحضر الحفل الذي أقيم في قاعة الإمارات للضيافة في منطقة الجرف الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان ورؤساء ومديرو الدوائر الحكومية وعدد من كبار الشخصيات والمسؤولين.

وأعلن سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال كلمة ألقاها بهذه المناسبة إطلاق مبادرة «مصنع الخبراء الحكومي» التي تتولى إعداد خبراء مواطنين في حكومة عجمان على درجة عالية من الاحتراف والمهارة الفنية، موضحاً سموه أن الهدف من إطلاقها بعد 3 دورات من برنامج عجمان للتميز، هو أننا وصلنا إلى قناعة بأن الأنظمة الإدارية في حكومة عجمان بلغت درجة من النضج وقابلة للتطوير بسهولة، وأن الرهان الآن على القدرات الفنية في عالم يتجه نحو التخصص.

وقال سموه إن الهدف من تكريم الفائزين والمجتهدين من الدوائر والموظفين بجائزة عجمان للتميز الحكومي هو رفع روحهم المعنوية ومنحهم فرصة للتطوير والتحسين. موضحاً أن التنمية لا تقف عند محطة واحدة وأن العمل الحكومي هو عمل يتحمل أمانته الجميع بغض النظر عن المسمى الوظيفي والدرجة.

وأكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي في كلمته خلال حفل تكريم الفائزين أن قيادتنا الرشيدة تعمل على أن تكون دولة الإمارات العربية المتحدة من أفضل دول العالم خلال عام 2021، لافتا إلى أن الوصول إلى كوكب المريخ والاعتماد على الطاقة النظيفة واقتصاد ما بعد النفط كلها مشاريع طموحة في دولتنا.

Email