مستشفى جديد في عجمان بكلفة 120 مليون درهم

أعلن حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية ورئيس مجلس إدارة مستشفى عجمان التخصصي عن إنشاء مستشفى جديد بكلفة 120 مليون درهم، وذلك إلى جانب موقع مستشفى عجمان التخصصي العام في المنطقة الصناعية الجديدة في عجمان.

وذلك لتطوير الخدمات وتماشيا مع الطفرة العمرانية والكثافة السكانية التي تشهدها الإمارة والتوسع في جميع الخدمات والتخصصات الطبية، مشيراً إلى اكتمال كافة التصميمات الخاصة بالمستشفى الجديد خلال شهر ومن ثم يطرح للمناقصة لمباشرة التنفيذ.

وذكر بأنه سيتم التعاقد مع إحدى الشركات الأوروبية العاملة في مجال الخدمات الطبية لتولي إدارة المستشفى بهدف تقديم خدمات علاجية متميزة للسكان وبأحدث المعدات والتقنيات الطبية في جميع التخصصات العلاجية، موضحاً بأن المستشفى الجديد يستوعب 75 سريراً وتم تصميمه بمواصفات عالمية.

وكشف الشامسي عن توقيع اتفاقية مع شركة مينا لابس لتطوير مختبر مستشفى عجمان التخصصي وذلك بتوفير معدات وأجهزة حديثة بقيمة 3 ملايين درهم وتقوم الشركة بإدارة المختبر وتدريب الكوادر الطبية المواطنة.

واشار الشامسي إلى أهمية تطوير مختبر المستشفى التخصصي لمواكبة الأعداد المتزايدة التي يستقبلها المستشفى.

كما أشار إلى أن المستشفى تضم قسم الأشعة وقسم المختبر وقسم الطب الوقائي وخدمات الصيدلية، لافتا إلى اهتمام حكومة عجمان بضرورة تطوير الخدمات العلاجية وفق رؤية القيادة الرشيدة في الدولة والاهتمام بصحة الإنسان باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon