بدء رد التأمينات لمستأجري المخيمات الشتوية

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينتهي يوم الاثنين المقبل موسم التخييم الشتوي، وتبدأ بلدية دبي في إخلاء المخيمات ورد التأمينات إلى أصحابها بعد مراجعة كافة الأماكن والمخيمات والتأكد من عدم وجود أي تلف أو تخريب في مناطق التخييم أو في العلامات الموجودة، والتأكد من التزام المستأجر بكافة القواعد والقوانين الصحية المرعية في الإمارة.

وقالت المهندسة ليالي الملا مدير إدارة المباني ببلدية دبي، إن إجمالي المخيمات التي تمت الموافقة عليها هذا الشتاء كانت 222 مخيما، وتم تشييد المخيمات المؤقتة الخاصة، وذلك في بداية شهر نوفمبر الماضي وفقا للمعايير والاشتراطات التي وضعتها البلدية بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لها وخاصة شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات.

وناشدت الملا جميع أصحاب المخيمات الشتوية المؤقتة بإزالتها وفقا للاشتراطات ومراجعة المكتب المؤقت لاستصدار التصاريح بمنطقة المخيمات لاسترجاع قيمة التأمين، علما بأنه في حال عدم الالتزام ستتم إزالة هذه المخيمات ومحتوياتها بواسطة البلدية.

وأضافت: إن «إدارة المباني قامت بإعداد الخطط الاستراتيجية اللازمة لضمان تحقيق معايير السلامة العامة لمرتادي المخيمات الشتوية المؤقتة حرصا على سلامة المرتادين وعلى المظهر العمراني الجمالي للإمارة».

Email