«دبي 100» يستعرض تقنيات الرعاية الصحية المبتكرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

جمع برنامج «دبي 100» في ختام نسخته الثانية مجموعة من المستثمرين وقادة قطاع الرعاية الصحية من دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم، حيث استعرضوا سبل التعاون الممكنة وفرص الاستثمار المتاحة مع الشركات التكنولوجية الناشئة التي تسعى إلى معالجة التحديات العالمية الراهنة في مجال الصحة، كما استعرضت الفعاليات مجموعة من تقنيات الرعاية الصحية المبتكرة.

وأقيم اليوم الختامي في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية يوم الثلاثاء 25 أبريل، وجاء تتويجاً لبرنامج مكثف استمر 3 أشهر، وجمع تحت مظلته شركات ناشئة من الصين وألمانيا ونيجيريا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة للاستفادة من دبي كمنصة مثالية لتسريع وتيرة الابتكار، واغتنام الفرص المتاحة على المستوى العالمي.

وقال رولاند ضاهر، رئيس برنامج «دبي 100»: «تمثل دبي 100 فرصة مواتية للاستفادة من القطاع الصحي الديناميكي وبيئات العمل المبتكرة ذات المستوى العالمي التي تحتضنها دبي، بهدف تزويد الشركات الناشئة القادرة على ترك بصمتها في دبي والعالم على حد سواء بالدعم اللازم في مرحلة مبكرة من مسيرتها. ويشرفنا أن نقيم نسخة هذا العام من المبادرة في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية».

وقال الدكتور عامر أحمد شريف، مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية: «يشكل الابتكار أحد العناصر الرئيسية لسعينا المتمثل في تدريب خبراء رعاية صحية من شأنهم تعزيز التميّز في قطاع الرعاية الصحية».

Email