إشادة

سفيرة أممية: مبادرات الإمارات الإنسانية تعكس أصالة شعبها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت السفيرة الأممية الدكتورة سلوى غدار يونس سفيرة منظمة الأسرة العربية رئيسة المجلس الأعلى لمبادرة التنمية الإنسانية المستدامة أن المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطلقها الإمارات لها تأثير إنساني كبير على المستويين الإقليمي والعالمي لتخفيف وطأة الفقر ومساعدة المحتاجين وتعكس أصالة شعب الإمارات ومواقفهم النبيلة واحترام كرامة الإنسان.

وقالت الدكتورة سلوى لوكالة أنباء الإمارات «وام» على هامش زيارتها للدولة إن مبادرة عام الخير التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» تحاكي نهج مؤسس الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في تقديم المساعدة لمن هم في أشد الحاجة لها دون انتظار أي مقابل أو تمييز.

وأشارت إلى أن مبادرات الإمارات الإنسانية تؤكد القيم الأساسية النبيلة التي أسست عليها حيث أياديها البيضاء الممتدة في ربوع العالم لمساعدة المحتاجين، وقالت إن العالم بحاجة لمثل هذه المبادرات الإيجابية التي تحمل رسالة محبة وخير وتسامح وتنمية أفضل للجميع. إلى ذلك أطلقت سفيرة منظمة الأسرة العربية 3 مبادرات إنسانية لدعم الأيتام والمسنين واللاجئين السوريين وذلك عقب تنصيبها أخيرا سفيرة للمنظمة.

Email