تشييع جثمان الشهيد في خورفكان

استشهاد الرقيب عبدالله الحمادي في مهمة داخل الدولة

تصوير: زيشان احمد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة استشهاد أحد جنودها الرقيب عبدالله محمد عيسى الحمادي خلال قيامه بمهمة داخل الدولة.وتقدمت القيادة العامة للقوات المسلحة في بيانها امس «بخالص العزاء والمواساة إلى ذوي الشهيد، سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان». «إنا لله وإنا إليه راجعون».
تشييع


وشيعت جموع غفيرة من المصلين ظهر أمس جثمان شهيد الواجب عبدالله محمد الحمادي من مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، في موكب مهيب، شارك فيه ضباط من القوات المسلحة، وذوي الشهيد وأقاربه وأصدقائه وحشد من أهالي المنطقة، إلى مثواه الأخير، حيث ووري جثمانه الطاهر الثرى بمقبرة الشرق، وأقيمت صلاة الجنازة في مسجد عمر بن الخطاب.
استقبال
واستقبلت عائلة الشهيد الحمادي في مدينة خورفكان، نبأ استشهاد ابنهم بمشاعر فخر واعتزاز، لاستشهاده أثناء قيامه بالدفاع عن تراب الوطن، والذود عن حياضه بروح وطنية عالية، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.
فخر
وعبر والد الشهيد الحمادي عن فخره، رغم ألم فقدان الشهيد البطل، واصفاً إياه بالنبراس الذي سيظل يضيء حياتهم بسيرته العطرة.

وأن مواقف أبناء الإمارات وشجاعتهم في الدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه، يزيدهم إصرارا وثباتا دوما لإعلاء الحق والدفاع عن الوطن بأرواحهم، وهو فخور بابنه الذي انضم لكوكبة شهداء الوطن، الذين ستبقى سيرة تضحياتهم خالدة في الوجدان، لأنهم ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة من أجل الوطن، وقدموا أغلى ما يملكون.


وذكر عبدالرحيم خال الشهيد، أن شهادة ابن أخته شرف للعائلة، لنيله الشهادة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره، موضحا بأنه بات في منزلة عظيمة عند رب العالمين، وهم جميعا على استعداد دائم لإكمال المسيرة والتضحية من أجل الوطن الغالي.

يذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 37 عاما، ولديه 4 أبناء أكبرهم ابنته حور 11 سنة، ومايد، ومهند، وأصغرهم حمدان ذو العامين، ولديه 12 شقيقا وشقيقة. وعرف عن الشهيد بره بوالديه، وبحسن خلقه وعلاقاته الطيبة مع الآخرين، كما أنه يتحلى بالتواضع الجمّ والتسامح، وكان محبوباً من الجميع، ومثالاً يحتذى في الاحترام والالتزام.
اتصال أخير
آخر حديث للشهيد كان مع والدته وهو يهم بالخروج للعمل، حيث دعت له بالخير وأن يحفظه المولى عز وجل، وتملكتها مشاعر صبر وثبات وروح راضية بقضاء الله وقدره لحظة سماع خبر استشهاد ابنها أثناء أدائه واجبه الوطني.


* ذوو الشهيد عبروا عن فخرهم وأكدوا استعدادهم لإكمال مسيرة التضحية
* الشهيد عُرف بحسن خلقه وعلاقاته الطيبة مع الآخرين







 

Email