أسرة عبد الله الحمادي تستقبل نبأ استشهاده بمشاعر الفخر والاعتزاز

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبلت عائلة الشهيد  عبدالله محمد الحمادي من مدينة خورفكان التابعة لإمارة الشارقة،  نبأ استشهاد ابنهم بمشاعر الفخر والاعتزاز باستشهاده اثناء قيامه بالدفاع عن تراب الوطن، والذود عن حياضه بروح وطنية عالية ،  داعين المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار بإذن الله.

كانت القيادة العامة للقوات المسلحة أعلنت اليوم عن استشهاد أحد جنودها الرقيب عبدالله محمد الحمادي من مدينة خورفكان ،خلال قيامه بمهمة داخل الدولة ، وتقدمت بخالص العزاء والمواساة إلى ذوي الشهيد، سائلة المولى القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

وعبر والد الشهيد الحمادي عن مشاعر فخر  رغم الألم على فقدان شهيدهم البطل ، واصفا إياه بالنبراس الذي سيظل يضئ حياتهم بسيرته العطرة ، وان مواقف أبناء الامارات وشجاعتهم في الدفاع عن الوطن واستقراره وأمنه ، يزيدهم اصرارا وثباتا دوما لاعلاء الحق والدفاع عن الوطن بأرواحهم ، وهو فخور بابنه الذي انضم  لكوكبة شهداء الوطن،  الذين ستبقى سيرة تضحياتهم خالدة في الوجدان ، من ضربوا أروع الأمثلة في الشجاعة  من أجل الوطن.

وآخر حديث مع الشهيد كان مع والدته وهو يهم بالخروج للعمل التي دعت  له بالخير وان يحفظه المولى  عز وجل  ، وتملكتها مشاعر صبر وثبات وروح راضية بقضاء الله وقدره لحظة سماع خبر استشهاد ابنها اثناء أدائه لواجبه الوطني .

يذكر ان الشهيد يبلغ من العمر 37 عاما ، لديه أربعة أبناء أكبرهم ابنته حور 11 سنة ، ومايد، ومهند ، وأصغرهم حمدان (عامين)، ولديه 12 شقيقا وشقيقة ،معروفاً عنه بره بوالديه،و بحسن خلقه وعلاقاته الطيبة مع الآخرين ويتحلى بالتواضع الجمّ  والتسامح، وكان محبوباً من الجميع، ومثالاً يحتذى في الاحترام والالتزام.

Email