عائشة بن بشر: ميثاق الأجندة الوطنية نقلة نوعية في أساليب العمل الحكومي

قالت الدكتورة عائشة بنت بطي بن بشر، المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية، إن ميثاق الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات الذي وقع عليه الوزراء أول من أمس، وشهد التوقيع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يشكل نقلة نوعية في أساليب العمل الحكومي، وسيؤدي إلى تعزيز التنافسية والإبداع والابتكار لتحقيق مستهدفاتها الرامية إلى الارتقاء في جودة الخدمات.

ويمثل الميثاق التزاماً وتعهداً بمضاعفة الجهود والعمل بوتيرة أسرع، تواكب التحديات والمتغيرات، واتخاذ كافة الإجراءات لضمان تحقيق رؤية الإمارات 2021.

اهتمام

وقالت الدكتورة عائشة إن الميثاق يعد تجسيداً للاهتمام الكبير الذي تبديه القيادة الرشيدة، وحرصها على وتيرة دفع عجلة التنمية المستدامة والشاملة، للوصول إلى مصاف الدول الأكثر تقدماً على مستوى العالم، بما يسهم في تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الوصول إلى المركز الأول عالمياً.

وأضافت المدير العام لمكتب مدينة دبي الذكية: «يشكل الميثاق نقلة نوعية في أساليب العمل الحكومي، وسيؤدي إلى تعزيز التنافسية والإبداع والابتكار لتحقيق مستهدفاتها الرامية إلى الارتقاء في جودة الخدمات، التي تقدمها في القطاعات الحيوية وذات الأهمية الاستراتيجية، بما يسهم في تحقيق السعادة والحصول على أعلى درجات الرضا عن جودة الخدمات التي تقدمها الجهات الحكومية لمتعامليها».

وقالت: «كانت الإمارات ولا تزال السباقة في إطلاق مبادرات عالمية تدعم جودة العمل الحكومي، واليوم انتقلت إلى مرحلة جديدة من العمل لتقدم إلى دول العالم نموذجاً تنفرد به في دور المؤسسات الحكومية في تقديم خدمة مثالية لأفراد المجتمع».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon