حمدان بن محمد يصدر 3 قرارات بنقل وتعيين موظفين

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، 3 قرارات بشأن نقل وتعيين موظفين في حكومة دبي.

ونص القرار رقم 8 لسنة 2017 على نقل محمد مبارك محمد عيسى المطيوعي من مكتب سمو ولي عهد دبي إلى بلدية دبي، وتعيينه مساعداً للمدير العام للبلدية لقطاع الاتصال والمجتمع.

كما نص القرار رقم 9 لسنة 2017 على نقل أحمد عبيد محمد علي الفلاسي من جمارك دبي إلى بلدية دبي، وتعيينه مساعداً للمدير العام لبلدية دبي لقطاع الدعم المؤسسي.

ويعمل بالقرارين رقم 8 و9 من تاريخ صدورهما وينشران في الجريدة الرسمية.

ونص القرار رقم 10 لسنة 2017 على نقل سعيد أحمد ثاني الطاير وتعيينه مديراً تنفيذياً لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي بهيئة تنمية المجتمع في دبي، على أن يعمل بهذا القرار اعتباراً من الأول من ديسمبر 2016، وينشر في الجريدة الرسمية.

سموه يتطوع لمساعدة سائق علقت شاحنته في الرمال

نشر سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، عبر حسابه في «إنستغرام»، فيديو يظهر فيه سموه وهو يقدم المساعدة في تواضع وإنسانية لآسيوي علقت شاحنته في الرمال.

وكان سموه قد صادف رجلاً «غرزت» شاحنته الضخمة في الرمال، فقرر سموه على الفور سحب الشاحنة بسيارته الخاصة، مستعيناً بسيارة أخرى لسحب سيارته حتى تتضاعف قوة السحب لتصل إلى الدرجة الكافية لإخراج الشاحنة من الرمال، إلا أن الحبل الموصول بين سيارة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، والشاحنة، انقطع وتكررت المحاولات ولم يغادر سموه حتى تأكد أن الشاحنة خرجت من الرمال.

ولاقى الفيديو الذي يتضمن الموقف الإنساني لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رواجاً كبيراً ومشاهدات من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين أشادوا بموقف سموه وتطوعه لمساعدة سائق الشاحنة العالقة.

Email