شاركت في احتفالات اليوم الوطني الـ70 للجمهورية

لبنى القاسمي: قيادة الإمارات وباكستان حريصة على تعزيز القيم الإنسانية

■ لبنى القاسمي خلال مشاركتها في الاحتفال باليوم الوطني الـ70 لباكستان | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي وزيرة دولة للتسامح متانة العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة قيادة وحكومة وشعباً في مختلف المجالات الاستراتيجية السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وشددت في كلمة لها خلال احتفال الجمعية الباكستانية بدبي باليوم الوطني السبعين لباكستان على عمق العلاقات الأخوية القوية التي تجمع البلدين الشقيقين وحرص القيادة والمسؤولين على تعزيز القيم الإنسانية الواحدة والتمسك بالهوية الإسلامية الأصيلة وموروثنا التاريخي الذي تتجسد فيه أنبل معاني التضامن والتعاون والتضحيات والعطاء.

وأشارت معاليها إلى المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الجمعيات وأندية الجاليات المقيمة في الدولة بشأن تعزيز قنوات التواصل والحوار والتفاهم بين مكونات المجتمع الإماراتي المتنوع والعمل باستمرار على إثراء هذه القنوات واستدامتها من خلال البرامج والمبادرات والأنشطة التي تقيمها للجميع بغض النظر عن الأصل أو النوع أو العرق أو الجنسية أو الدين أو المذهب أو الطائفة لأن ما يربط البشرية قيم إنسانية فاضلة تحقق الخير والسعادة للبشرية جمعاء.

وافتتحت معاليها مكتبة عامة لخدمة جميع أفراد المجتمع إضافة إلى معرض فني يتناول التاريخ الباكستاني منذ إعلان جمهورية باكستان الإسلامية قبل سبعين سنة.

Email