تفقّد مشروع الحي الأول في مدينة محمد بن راشد وشهد حفل استقبال كأس دبي العالمي

محمد بن راشد: الإمارات ستظل ملتقى الجمال والخير والسلام

■ محمد بن راشد خلال تفقده المشروع بحضور حمدان وأحمد بن محمد | تصوير: خليفة اليوسف

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن دولة الإمارات ستظل ملتقى للجمال والخير والسلام، وموئلاً للثقافات وعشاق الفن والفروسية، وكل الباحثين عن السعادة والاستقرار والعيش الرغيد.

ونوه سموه، خلال حفل استقبال ملّاك الخيل وضيوف مهرجان كأس دبي العالمي لسباق الخيل، الذي ينطلق مساء السبت، بأهمية الحدث واستمراريته على مدى اثنين وعشرين عاماً بهذا الزخم.

وتم خلال الحفل تكريم الفائزين بجائزة محمد بن راشد للتميز في سباقات الخيل.

من جهة ثانية، تفقّد سموه مشروع الحي الأول في مدينة محمد بن راشد آل مكتوم، التي تمتد على مساحة خمسة وأربعين مليون قـــدم مربعـــة، ومقسمة إلى 4 مراحل، أُنجز منها حالياً المرحلة الأولى التي تتضمن نحو 267 فيلا سكنية فاخرة، وبمـــواصفات عصرية ترضي مختلف الأذواق والعائلات الراغبة في العيش الحر الكريم والراقي في بيئة حضارية آمنة ومستقرة.

واستهل سموه الجولة الراجلة على الشاطئ الكريستالي للبحيرة الاصطناعية التي تمتد إلى مسافة 9 كيلومترات مع انتهاء المشروع، ثم عبر سموه ومرافقوه الجسر الذي شُيّد فوق البحيرة، واطلع على رسوم ومخططات المشروع كاملاً، واستمع إلى شرح تفصيلي عن مكونات كل مرحلة من المراحل الأربع لمشروع مدينة محمد بن راشد.

وبارك سموه المشروع بكل مكوناته ومرافقه، التي تشتمل على توليد الكهرباء من الطاقة الشمسية، والحدائق الخضراء، والبحيرة الاصطناعية، والجــسور، ونادٍ رياضي، ومرافق ترفيهية.

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email