عبدالله بن زايد يفتتح قنصلية الدولة في ساوباولو بالبرازيل

ت + ت - الحجم الطبيعي

افتتح سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، أمس الأول، قنصلية دولة الإمارات في مدينة ساوباولو بالبرازيل بحضور جاواو دوريا عمدة مدينة ساوباولو وحفصة عبدالله محمد شريف العلماء سفيرة الدولة لدى البرازيل.

وقام سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، يرافقه جاواو دوريا بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح قنصلية الدولة في ساوباولو.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله إلى مقر القنصلية عدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى مدينة ساوباولو، بالإضافة إلى موظفي القنصلية.

ومن جانب آخر التقى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي جيرالدو ألكمين حاكم مدينة ساوباولو البرازيلية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء مستقبل العلاقات الثنائية المشتركة بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها في شتى المجالات منها الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والسياحية.

وأكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي على العلاقات الراسخة بين دولة الإمارات والبرازيل والسعي المستمر إلى تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات.

ومن جانبه رحب جيرالدو ألكمين حاكم مدينة ساوباولو بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق.

وأكد أن العلاقات الثنائية المشتركة بين دولة الإمارات والبرازيل تشهد تطوراً ملحوظاً في شتى المجالات، مشيداً بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الإمارات حالياً والمكانة الرائدة التي تحتلها على الصعيدين الإقليمي والدولي.

Email