تزامناً مع فعاليات أسبوع السعادة في الهيئة

«طرق دبي» تكرم المؤسسات والأفراد الفائزين في جائزة «تستاهل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات الفائزين من المؤسسات والأفراد في جائزة (تستاهل) وذلك تزامناً مع فعاليات أسبوع السعادة الذي تنظمه الهيئة للعام الخامس على التولي، ويأتي هذا التكريم تقديراً لدور المؤسسات والأفراد في الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الهيئة للمتعاملين.

حضر حفل التكريم الذي أقيم في مسرح الهيئة عدد من المديرين التنفيذيين ومديري الإدارات في الهيئة، وممثلي المؤسسات والشركات الفائزة، وعدد من موظفي الهيئة.

وأعرب مطر الطاير عن سروره بنجاح فعاليات أسبوع السعادة للمتعاملين التي تضمنت مشاركة ورعاية هيئة الطرق والمواصلات في فعالية «رحلة السعادة» التي نظمها البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية، ليوم واحد، على ضفاف قناة دبي المائية، بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للسعادة، حيث قدمت الهيئة تسهيلات عززت إنجاح الحدث، انطلاقاً من مسؤوليتها المجتمعية.

تكريم

وقام مطر الطاير بتكريم المؤسسات والشركات والأفراد الفائزين بجائزة (تستاهل)، حيث فاز معهد الإمارات لتدريب قيادة المركبات بالمركز الأول في فئة أفضل الشركات المزودة لخدمات تدريب وترخيص السائقين، وفاز مركز تسجيل بالمركز الأول في فئة افضل الشركات المزودة لخدمة فحص وترخيص المركبات، ويتم تقييم المؤسسات الفائزة في هذه الفئة من المتعاملين، وذلك بناء على عدة معايير منها رضا المتعاملين، وزمن الانتظار، والوقت المستغرق.

كما كرم الطاير أفضل المؤسسات والإدارات والمراكز في خدمة المتعاملين وفي تقديم الخدمات الإلكترونية، وأفضل إدارتي دعم وخدمية. وشمل الحفل تكريم الفائزين في جائزة التميز لمركبات الأجرة التي تنظمها الهيئة سنويا لاختيار أفضل شركات الامتياز وأفضل السائقين.

Email