سلطان الجابر: زيارة "واحة الكرامة" تؤكد وقوفنا وراء قيادتنا الحكيمة دفاعاً عن ثوابتنا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من شركة بترول أبوظبي الوطنية " أدنوك " ومجموعة شركاتها " واحة الكرامة " في أبوظبي التي تم تشييدها لتخليد ذكرى شهداء الإمارات الأبرار.

ضم الوفد معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك" ومجموعة شركاتها ومديري الدوائر والرؤساء التنفيذيين وعددا من الموظفين في شركات المجموعة.  

وقام الوفد بجولة في واحة الكرامة بدأت أمام نصب الشهيد المكون من 31 لوحا من الألواح الضخمة التي يستند كل منها على الآخر رمزا للوحدة والتكاتف والتلاحم بين أبناء مجتمع الإمارات والقيادة وإلى القوة والشجاعة والصمود التي تميز شعب الإمارات.
    
وتوقف الزوار عند اللوح المعدني الذي تم نقش قسم القوات المسلحة لدولة الإمارات عليه .  

كما زار الوفد جناح الشرف الذي يتضمن ألواحا نقشت عليها آيات من القرآن الكريم وكذلك أسماء شهداء أبناء الإمارات البواسل ومعلومات عنهم .

ودعا الوفد الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته وأن يجعل مقامهم مع الصديقين والصالحين .   

وقال معالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر " نقف بإجلال وإكبار واحترام أمام هذا النصب التذكاري الذي يرمز إلى تضحيات شهدائنا الأبرار ونجدد عهد الولاء والوفاء للوطن والقيادة ونؤكد المثابرة على نهج التضحية وتقديم الغالي والنفيس صونا لتراب الوطن ولإبقاء راية الإمارات خفاقة وشامخة بكل فخر واعتزاز في أعالي السماء".

وأضاف معاليه " إن زيارة هذا الصرح تعمق في نفوسنا معاني الوحدة الوطنية وتؤكد وقوفنا صفا واحدا وراء قيادتنا الحكيمة دفاعا عن ثوابتنا الوطنية وقيمنا الحضارية والإنسانية ".

 

Email