سيف بن زايد يتفقد قواتنا ضمن قوة "واجب أمواج الخليج" بالبحرين

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عناصر قواتنا ضمن قوة "واجب أمواج الخليج" في مملكة البحرين الشقيقة ونقل لهم تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

واطمأن سموه أثناء زيارته للقوة مساء اليوم "الاثنين" على أحوال المنتسبين من أبناء الوطن وتبادل الأحاديث معهم .. مؤكدا أن هذه الكوكبة تمثل بلادنا خير تمثيل فهم سفراء الحق والخير والسلام .

وشدد سموه على أن قوى الشر والارهاب الذي أطل برأسه في سلسلة الجرائم والتفجيرات الأخيرة على أرض مملكة البحرين الشقيقة لن يزيدنا الا عزيمة واصرارا على مواجهته بحزم فأمن خليجنا واحد " .

 وأكد سموه الحرص على سلامة أفراد قواتنا أينما حلوا ليعودوا إلى وطنهم سالمين مظفرين فهم محط فخرنا واعتزازنا جميعا وهم جنود الحق والعدل في كل مكان.

كان الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان قد وصل البحرين عصر اليوم وكان في استقباله في مطار المنامة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء البحريني وعدد من المسؤولين.    

رافق سموه خلال الزيارة اللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة واللواء جاسم محمد المرزوقي قائد عام الدفاع المدني والعميد جمعة أحمد هامل القبيسي والعميد دكتور صلاح عبيد الغول مدير مكتب ثقافة احترام القانون بوزارة الداخلية والعميد محمد عبدالله النعيمي من القيادة العامة للدفاع المدني وعدد من ضباط وزارة الداخلية.

 

 

Email