المتحدث الرسمي لـ "نافدكس":

بدء تلقي حجوزات المساحات المخصصة لـ «آيدكس ونافدكس 2019»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشف العقيد الركن بحري فهد ناصر الذهلي المتحدث الرسمي باسم معرض الدفاع البحري " نافدكس 2017 " أن اللجنة المنظمة بدأت في تلقي حجوزات المساحات المخصصة لتأجير العارضين الراغبين في المشاركة في النسخة الـ 14 من معرض ومؤتمر الدفاع الدولي " آيدكس 2019 " والنسخة الخامسة من معرض الدفاع البحري " نافدكس 2019 " اللذين يقاما تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله".

وقال العقيد الذهلي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات " وام " أنه تم تحديد موعد إقامة المعرضين خلال الفترة من 17 إلى 21 فبراير 2019 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

ولفت إلى أن كبريات الشركات الإقليمية والعالمية تتنافس على حجز مساحات في الدورة المقبلة للمعرضين ما يعد دليلا واضحا على نجاح صناعة المعارض في دولة الإمارات بشكل عام ونجاح معرضي " آيدكس " و " نافدكس " بشكل خاص.

وأضاف أن الدورة الحالية لمعرضي " آيدكس ونافدكس " شهدت إقبالا كبيرا من المصنعين وشركات الأنظمة الدفاعية المحلية والإقليمية والدولية .. مشيرا في هذا الصدد إلى مشاركة 100 شركة متخصصة بالصناعات الدفاعية البحرية من 27 دولة.

وتوقع المتحدث الرسمي باسم معرض الدفاع البحري " نافدكس 2017 " زيادة مساحة الدورة المقبلة لمعرضي " آيدكس ونافدكس 2019 " إضافة إلى عدد الشركات العارضة ومشاركة دول وشركات جديدة .

Email