سعود بن صقر يكرم طالبين متفوقين في أكاديمية رأس الخيمة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، اعتزازه وفخره بتفوق وتميز طالب وطالبة من أكاديمية رأس الخيمة، حيث حصل الطالب على المركز الأول على مستوى العالم والدولة في الرياضيات، والأول على مستوى الدولة في علم الأحياء.

فيما نالت الطالبة المركز الأول في التصميم والتكنولوجي على مستوى الدولة، مشيراً سموه إلى أن هذا التميز الأكاديمي، يعكس اهتمام إدارة الأكاديمية وهيئتها التدريسية بالتعليم وطلابها، وصولاً بهم إلى أعلى الدرجات العلمية.

جاء ذلك خلال تكريمه في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد أمس، الطالب راج داكان من الصف الثاني عشر بأكاديمية رأس الخيمة، وذلك لحصوله على المركز الأول، وأعلى علامة على مستوى العالم والدولة في الامتحانات الرسمية في مادة الرياضيات عن الموسم الدراسي 2015 - 2016 من جامعة كامبردج البريطانية، وأعلى علامة على مستوى الدولة في علم الأحياء.

كما كرم سموه الطالبة باريفاش شمس عبادي من الصف الثالث عشر بأكاديمية رأس الخيمة، وذلك لحصولها على أعلى علامة على مستوى الدولة في الامتحانات الرسمية في مادة التصميم والتكنولوجي عن الموسم الدراسي 2015 - 2016 من جامعة كامبردج البريطانية.

Email