65 شركة عالمية ضمن جناحها وتواجدها يعزز المشاركات الوطنية

«ترست» تعرض أحدث الأنظمة الدفاعية والأمنية

أنظمة تحديث مستمرة للآليات العسكرية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة «ترست» العالمية الإماراتية، عضو مجموعة شركات رويال جروب، عن مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي«آيدكس 2017»، إذ تهتم بعرض أحدث الأنظمة والمعدات الدفاعية والأمنية، وفقاً لما أفاد به مجدي السخاوي، منوهاً بأن جناح الشركة في معرض آيدكس 2017 سيضم تحت مظلته 65 شركة عالمية، منها شركات أميركية وأوروبية وروسية وعالمية أخرى.

نجاح

وقال مجدي السخاوي المستشار التنفيذي في مجموعة ترست العالمية: «تتواصل مشاركتنا في معرض آيدكس 2017 بفضل النجاح الكبير، الذي حققته المجموعة في الدورة الماضية، وتوجهنا للتوسع في أنشطتنا وأعمالنا في توفير المعدات والخدمات للقوات المسلحة الاماراتية».

وأضاف السخاوي: «منذ إنشائها في سنة 2007، تقوم شركة ترست الإماراتية التابعة لمجموعة الرويال جروب بمهام عدة على صعيد تأمين التكنولوجيا الحديثة وأنظمة تحديث الآليات العسكرية وقطع الغيار وأنظمة التسليح لصالح القوات المسلحة الاماراتية، حيث تأسست شركة ترست على مفهوم تعزيز الشراكة ما بين الصانع والجهة الحكومية المستفيدة، بهدف دعم القوات المسلحة، وعليه قامت الشركة بدور محوري متواصل، من خلال إمداد القوات المسلحة بقطع الغيار والمعدات.

واستطرد السخاوي: «أما على صعيد أنظمة التكنولوجيا العسكرية المتطورة فإن الشركة تقوم بمتابعة وتحديد كل ما هو حديث، من خلال عمل الدراسات المستفيضة و التي تشمل التقييم، الأداء، الكفاءة وخدمة ما بعد البيع.

وأكد السخاوي أن اهتمام شركة ترست بقطاع التسليح والتكنولوجيا المتعلقة بالأنظمة الحديثة، ومن خلال حرص الإدارة على توفير الأحدث والأنجح دوماً، جعل الشركة أحد المصادر الموثوق بها، لتلبية احتياجات القوات المسلحة خصوصاً.

وذكر أن شركة ترست تستمر في الاستثمار في البرامج، الخدمات والمنشآت التي تضمن مستوى الأعمال المتقدمة التي تستحقها وتتوقعها القوات المسلحة، وذلك بالاعتماد على مجموعة من أنظمة الدفاع والأمن المتطورة.

وأوضح أن ترست العالمية تهتم بعرض أحدث الأنظمة والمعدات الدفاعية والأمنية، التي تتولى الإشراف عليها أو التابعة للشركات التابعة لها إلى جانب معدات شركائها، مشيراً إلى أن الشركة، خلال المعرض ستبرم مجموعة من العقود المهمة، كما ستعقد مجموعة من لقاءات العمل والاجتماعات، لبحث فرص التعاون مع شركائها وشركات جديدة في مجال الأمن والدفاع.

Email