قنابل حديثة محمولة على الطائرات بسعة تفجيرية كبيرة لـ«روستيك»

ت + ت - الحجم الطبيعي

تعرض شركة روستيك القابضة، إحدى أكبر وأهم الشركات الروسية المصنعة للسلاح والمـعدات العسكرية خلال «آيدكس2017»، مجموعة كبيرة من أحدث نماذجها التقنيات الحربية والعسكرية والمنتجات الصناعية ذات المواصفات التكنولوجية الفائقة، إذ ستعرض نماذج حديثة من القنابل المحمولة على الطائرات ذات السعة التفجيرية الكبيرة بي إم في 500 ـ أو دي أيه بي.

مركبات برمائية

وكذلك عرض مدفع المركبات البرمائية الآلية «آ دي إس» من عيار 5.45 مم، والذي يستخدم في إطلاق النيران تحت الماء، بالإضافة إلى المروحيات المقاتلة وأسلحة الاشتباك المدنية والحربية والدبابات ومدافع الهاون وبطاريات الدفاع الجوي ووسائل الاتصال.

وقال سيرجي شيميزوف، المدير العام للشركة الروسية «روستيك»: «تحتل روسيا مكاناً رائداً في مجال الصناعات الحربية، لذا يحرص جميع العاملين في القسم الروسي في المعرض على إذهال الحضور من خلال تقديم أحدث التقنيات والمعدات الحربية.

القيادة والسيطرة

وضمن إطار فعاليات المعرض سوف يتم كشف الستار ولأول مرة عن منظومة نظام القيادة والسيطرة»بالينا ـ دي 4 إم 1«الخاص بشبكة الدفاع الجوي.

كما سيتم عرض المئات من المعدات على زائري المعرض وذلك من خلال الشركات الرئيسية المشاركة ومنها»روستك «و»هيئة تصدير الأسلحة الروسية«و»مركز تكنولوجيا كلاشينكوف«و»مجمع الإدارة العليا للمجموعة«و»شفابي«و»تك ـ ماش» وغيرها.

Email