سعود بن صقر يقدم واجب العزاء لأسرة الشهيد نادر مبارك

سلطان القاسمي يعزّي في الشهيد سليمان الظهوري

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سليمان محمد الظهوري الذي استشهد خلال أدائه واجبه الوطني في عملية «إعادة الأمل» ضمن صفوف التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن.

وأعرب سموه خلال زيارته لمجلس العزاء في مدينة دبا الحصن عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيد، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.‏‫

واجب

إلى ذلك قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة واجب العزاء لأسرة شهيد الوطن والواجب نادر مبارك عيسى سليمان الذي ارتقى شهيدا إلى العلا مع من سبقوه من إخوانه جنودنا البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق والتي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة خلال زيارته أمس مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الورقاء في دبي عن صادق عزائه ومواساته إلى أنجال وأسرة وذوي الشهيد سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس دائرة الجمارك رئيس مجلس إدارة هيئة المنطقة الحرة والشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي وصالح أحمد الشال مستشار صاحب السمو حاكم رأس الخيمة.

مشاركة

وقدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء إلى أسرة وذوي شهيد الوطن سليمان محمد سليمان الظهوري، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية إعادة الأمل باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة.

كما قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن نادر مبارك عيسى سليمان، أحد جنودنا البواسل المشاركين في عملية «إعادة الأمل» مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، وذلك إثر تعرضه لسكتة قلبية.

وأعرب سمو الشيخ سيف بن زايد، خلال زيارته أمس مجلس العزاء في دبا الحصن بإمارة الشارقة ومجلس العزاء بمنطقة الورقاء في دبي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الشهيدين، داعياً الله العلي القدير أن يتغمدهما بواسع رحمته، وأن ينزلهما منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان.

مواساة

إلى ذلك، واصل جموع المعزين من الوفود الرسمية والمدنية والعسكرية والمسؤولين والشخصيات وعموم المواطنين توافدهم أمس على خيمة عزاء الشهيد سليمان محمد الغاوي الظهوري، من منطقة دبا الحصن التابعة لإمارة الشارقة، لتقديم واجب العزاء في الشهيد الذي أعلن عن استشهاده صباح يوم الجمعة الماضي خلال مشاركته ضمن قوات التحالف العربي في اليمن، في مشهد عكس التلاحم بين شعب الإمارات في السراء والضراء.

واستقبلت أسرة الشهيد المعزين بمشاعر من الفخر والاعتزاز لاستشهاد ابنهم في ساحة الواجب للدفاع عن الحق، معبرين عن اعتزازهم بالمنزلة الرفيعة والعظيمة التي نالها وهو يؤدي واجبه الوطني، حيث استشهد دفاعاً عن شرف الوطن وعزه، وإعلاء لاسمه، ليكون مصدر فخر لهم سيبقى اسمه خالداً في الأذهان وكتب التاريخ، معبرين عن شكرهم للقيادة الرشيدة في الدولة ودعمها اللامحدود الذي زادهم إصراراً للتضحية بأرواحهم من أجل رفعة الوطن.

اعتزاز

وقال والد الشهيد أبو سليمان إن ابنه شهيد الحق والواجب ويحتسبه عند الله عز وجل في الجنة، داعياً له بالمغفرة والمنزلة الحسنة وأن يجعل الله مثواه وبقية من سبقه من شهداء الوطن الفردوس الأعلى بإذن الله تعالى، معبراً عن مشاعر اعتزاز للمنزلة العظيمة التي نالها ابنه وهو يدافع عن الحق، مقدماً الشكر للجميع على مواساتهم للأسرة ووقوفهم معهم في مصابهم الجلل.

يذكر أن الشهيد يبلغ من العمر 33 سنة وهو من مواليد مدينة دبا الحصن إحدى مدن الشرقية التابعة لإمارة الشارقة، متزوج، وله طفلان (مريم في عمر 8 سنوات ومحمد في عمر 6 سنوات)، والتحق بالقوات المسلحة بعد الثانوية العامة، وهو الابن البكر لسبعة أشقاء جميعهم من منتسبي القوات المسلحة.

Email