تفعيل مبادرتي المشتريات الحكومية ودعم الأسرة المنتجة في رأس الخيمة

■ جانب من الورشة المتخصصة في تصوير المنتجات | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب عن تفعيل مبادرتي المشتريات الحكومية، ودعم الأسرة المنتجة في رأس الخيمة، ويهدف برنامج المشتريات الحكومية، الذي أطلقته المؤسسة إلى تخصيص نسبة من مشتريات الدوائر والمؤسسات الحكومية في رأس الخيمة، والجهات التابعة لها من البضائع والخدمات، لصالح المشاريع أعضاء المؤسسة.

وأوضح يوسف إسماعيل رئيس اللجنة العليا لمؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، أن برنامج المشتريات الحكومية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة يتيح الفرصة لتنمية أعمالها وتطويرها، من خلال التوريد لاحتياجات حكومة رأس الخيمة، والجهات التابعة لها.

بدورها، أوضحت مريم الكيبالي مديرة مؤسسة سعود بن صقر لتنمية مشاريع الشباب، أن شروط الانضمام في برنامج المشتريات الحكومية هي أن تكون المنشأة مسجلة في إمارة رأس الخيمة، وسارية العضوية لدى المؤسسة، وأن تكون المنشأة مملوكة ومدارة من مواطني الإمارات، وأن تكون المنشأة مصنفة كونها مشروعاً صغيراً أو متوسطاً، وأن تكون المنشأة نشطة منذ سنة على الأقل، وأن تكون المنشأة قد اجتازت التقييم والتصنيف السنوي.

من جانب آخر، نظمت المؤسسة ورشة متخصصة في تصوير المنتجات، كونها من أهم جوانب التسويق للمشاريع، من خلال التقاط صور احترافية للمنتجات ونشرها واستخدامها في جوانب عدة منها برامج التواصل الاجتماعي، والاعلانات المختلفة، ومطبوعات المشاريع، وغيرها الكثير.

Email