وجه قضاة وسفيراً بتعزيز مكانة الإمارات دولة محبة وتعايش وتسامح

محمد بن راشد: العدل أساس الحكم وسعادة المجتمع

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن العدالة هي أساس الحكم وسعادة أفراد المجتمع، موجهاً سموه القضاة بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس.

وأدى أمام سموه في قصر المشرف في أبوظبي أمس، كل من محمد حمد البادي رئيس المحكمة الاتحادية العليا والدكتور حمد سيف الشامسي النائب العام الاتحادي، اليمين القانونية بمناسبة توليهما منصبيهما الجديدين، كما أدى خليفة يوسف الزعابي اليمين القانونية أمام سموه، سفيراً للدولة معيناً في غانا، وأدى كل من رائد حقوقي سلطان مطر سلطان الظاهري ورائد حقوقي سلطان سعيد عبيد الكعبي اليمين قاضيين عسكريين في سلك القضاء العسكري في القوات المسلحة.

ووجه سموه القضاة الجدد بأن يلتزموا الحياد ويحترموا مصالح الدولة والناس، وأن يحافظوا على أمنها وسلامة شعبها وأفراد مجتمعها، وأن يتحلوا بالأخلاق الفاضلة ويكونوا عنواناً للعدل والمساواة بين الناس دون تمييز.

وأكد سموه تحقيق العدالة ثم العدالة التي وصفها بأساس الحكم وسعادة أفراد المجتمع خاصة المتخاصمين الذين يبتغون العدالة، وأن يصل لكل ذي حق حقه دون تأخير في البت بالقضايا المعروضة أمامهم، حفاظاً على مصالح الناس وحماية لحقوقهم.

ووجه سموه السفير بأن يكون سفير محبة وخير يمثل دولته وشعبه خير تمثيل، وأن يحرص على إقامة علاقات طيبة مع المسؤولين والجهات المعنية في غانا. وتمنى له وللقضاة النجاح في المهام الموكلة إليهم وتعزيز مكانة دولتنا دولة محبة وتعايش وتسامح.

لقراءة أخبار أخرى

Email