"دبي الذكية" و"روتشستر" يطلقان برنامج السعادة المؤسسي

وقّع مكتب دبي الذكية وجامعة روتشستر للتكنولوجيا (RIT) مذكرة تفاهم لإطلاق برنامج السعادة المؤسسي بحضور الدكتورة عائشة بن بشر، مدير عام مكتب دبي الذكية والدكتور يوسف العساف، رئيس جامعة روتشستر للتكنولوجيا (RIT) في دبي.

ويقدّم البرنامج بالاشتراك مع مؤسسة «غالوب» العالمية والرائدة في مجال استشارات إدارة الأداء، ويهدف إلى تثقيف كبار المهنيين حول المفاهيم الأساسية لتحقيق السعادة .

وقالت بن بشر إن «برنامج السعادة المؤسسي» معلم بارز ضمن مسيرة من العمل الجاد تتحقّق خلالها أهداف أجندة السعادة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» في وقت سابق من هذا العام.

وأضافت بن بشر أن محفظة «تثقيف» المنضوية تحت أجندة السعادة تهدف إلى تطبيق العبر والدروس المستخلصة من هذا البرنامج في مكان العمل ما يسهم في تعزيز سعادة الموظفين وبالتالي سعادة المتعاملين ودعم رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطامحة إلى تحقيق مستويات سعادة بنسبة 95 % في كل مناحي الحياة وفي كل بقعة من بقاع مدينة دبي.

وأكد العساف: «نتطلع إلى توثيق أواصر علاقتنا مع مكتب دبي الذكية والمساهمة في تنمية القدرات على مستوى دبي من خلال التعاون الوثيق والتعليم والبحوث.وتابع العساف: «تشكّل التنمية التقنية والتعليمية والاجتماعية في دبي محور اهتمامات جامعة روتشستر للتكنولوجيا».

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon