بلدية دبي تنظم ملتقى المتعاملين لفئة تجار الأغذية

■ خلال الملتقى | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

عقدت إدارة علاقات المتعاملين والشركاء بالتعاون مع إدارة سلامة الغذاء ببلدية دبي ملتقى المتعاملين لفئة تجار الأغذية، والذي يعقد سنوياً بهدف تبادل الآراء والتعرف على ملاحظات مؤسسات تجارة الغذاء المتعاملة معها والتي تساهم بدورها في معرفة تقييم المتعاملين للأنظمة المتبعة في قسم رقابة تجارة الأغذية بإدارة سلامة الغذاء.

حضر اللقاء خالد شريف، مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، وإيمان البستكي، مدير إدارة سلامة الغذاء ببلدية دبي، وتم التأكيد خلال اللقاء على أهمية ودور هذه اللقاءات في تعزيز العلاقات بين الإدارة ومتعامليها ودور فتح باب النقاش مع المتعاملين لمعرفة احتياجاتهم ومتطلبات العمل لتحقيق أبرز الانجازات، كما أشارت إلى استعداد البلدية الدائم ودعمها لجميع المتعاملين في سبيل تحقيق المصلحة المشتركة.

وشهد الملتقى تقديم شرح تفصيلي لأحدث المستجدات والمتطلبات المتعلقة بسلامة الغذاء وطرق الالتزام بها من قبل المؤسسات التي تستورد وتصدر الأغذية عبر إمارة دبي بالإضافة لمناقشة مقترحاتها الخاصة بتطوير إجراءات وأنظمة العمل.

وأثنى المتعاملون على جهود البلدية في مد جسور التواصل المستمر والتعاون اللامحدود مع متعامليها وفتح أبواب النقاش والحوار البناء للوصول إلى الحلول وسبل التحسين والعمل على تطوير كافة الممارسات التي من شأنها تحقيق أبرز النتائج في مجال سلامة الغذاء.

Email