62 مسكناً على نفقة سموه بـ50 مليون درهم

حاكم عجمان يستقبل المستفيدين من المساكن الجديدة بمنطقة الحلو

■ حميد النعيمي بحضور عمار النعيمي خلال توزيع المساكن على المستفيدين | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان أن منح المساكن للمواطنين جاء تقديراً لما يقدمونه لوطنهم، وذلك خلال استقباله 25 مواطناً ومواطنةً تم منحهم مساكن جديدة كدفعة أخيرة في مشروع منطقة الحلو والبالغ عددها 62 مسكناً والذي تم تنفيذه على نفقة سموه بتكلفة اجمالية بلغت 50 مليون درهم شملت إنشاء مساكن وبنية تحتية للمشروع كاملاً وذلك بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان.

تأتي هذه المساكن منحة من صاحب السمو حاكم عجمان للمواطنين لتوفير الحياة الكريمة لهم والذين عبروا عن جزيل شكرهم وعرفانهم وتقديرهم العميق لرعاية سموه وجهوده المتواصلة لتوفير الحياة الرغيدة والارتقاء بمختلف الخدمات بإمارة عجمان ولما يلقونه من اهتمام ورعاية دائمة من سموه وولي عهده سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ومتابعة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط لتنفيذ العديد من المشاريع التي تهم المواطنين.

عيشة كريمة

وأكد صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء أن هذا واجب علينا ليعيش المواطن عيشة كريمة وأن حكومة عجمان ستواصل العمل لتوفير مزيد من المساكن والخدمات الأخرى وأنها تسعى لتقديم كل التسهيلات والحوافز من أجل أن يعيش المواطن في عزة وكرامة وأن ما نقوم به ما هو إلا للتواصل والتقارب مع المواطنين والاستماع إلى احتياجاتهم وتوفيرها لهم.

ودعا سموه المواطنين للمحافظة على هذه المكتسبات والعمل بجد وإخلاص في خدمة الوطن وألا يترددوا بطلب ما يحتاجونه وقال: «نحن على استعداد لتلبية ذلك».

من جانبه هنأ سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي المواطنين المستفيدين متمنياً لهم الهناء والاستقرار والتوفيق بتلك المساكن.

مشاريع

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إن هذه الدفعة تعتبر الأخيرة من مشروع الحلو الذي تم تنفيذه من قبل دائرة البلدية والتخطيط بالتعاون والتنسيق مع مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة حيث تم توزيع جميع المساكن على المواطنين وستتبعها مشاريع أخرى ودفعات جديدة في المستقبل القريب من المساكن للمواطنين في مدن عجمان الأخرى.

وأكد أن هذه المكرمة من صاحب السمو حاكم عجمان تأتي حرصاً من سموه على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين وخاصة ذوي الدخل المحدود وبنيت وفق طراز معماري حديث وبأفضل المواصفات والتجهيزات وتشتمل على الخدمات كافة.

وأشار إلى أن مشروع إنشاء مساكن شعبية للمواطنين في الإمارة يأتي ضمن خطط بلدية عجمان وبرنامج ومبادرات صاحب السمو رئيس الدولة ويتم تنفيذها بعد دراسة احتياجات الأسرة المحلية من المرافق والخدمات.

حضور

حضر توزيع المساكن الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط والدكتور محمد بن عمير مدير قطاع الشؤون الهندسية في البلدية وطارق بن غليطة مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان ويوسف النعيمي مدير عام ادارة التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

Email