سفارة سلطنة عمان تنظم مسيرة دراجات نارية في أبوظبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت سفارة سلطنة عمان في أبوظبي، أمس، مسيرة أخوية تحت شعار «عيدكم عيدنا وفرحتكم فرحتنا»، احتفالاً باليوم الوطني الـ45 للدولة، شارك فيها 36 دراجة نارية، وذلك عند المدخل الرئيس لـ«ياس مول» بجزيرة ياس.

شارك في المسيرة، التي انتهت في ساحة اللؤلؤة عند المدخل الرئيس لـ«ياس مول»، عدد من الشعراء وفرق الفنون الشعبية العمانية، وجمع من المواطنين والمقيمين العمانيين، ومن الجاليات الأخرى في الدولة.

وعبّر ماجد خلفان البدوي «نادر»، من فريق مسقط بايكرز للدراجات النارية المشارك في مسيرة الدراجات النارية، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات «وام»، عن فخره واعتزازه بهذه المشاركة التي تعد رسالة محبة لدولة الإمارات في يومها الوطني، وهي السابعة له بمناسبة اليوم الوطني للدولة.

وأشاد بالمنجزات العظيمة والكبيرة التي حققتها الدولة الإمارات العربية المتحدة في مسيرتها الاتحادية، حيث أصبحت من الدول المتقدمة إقليمياً وعالمياً، مما يدعو إلى الفخر بها.

وشملت الفعاليات مشاركة الفرق الشعبية العمانية بعدد من الرقصات العمانية التقليدية، كما تم تقديم القهوة والحلوة العمانية للمشاركين في الاحتفال وزوار المول من النساء والأطفال الذين عبّروا عن فرحتهم باليوم الوطني.

من جانبها أعربت إحدى المقيمات في الدولة والمساهمة في تنظيم المسيرة عن فرحتها قائلة: «من عمان الأصالة سلطانا وحكومة وشعبا أتيناكم نطرز أثواب الفرح بخيوط الحب المبعوث إليكم أيها الأخوة شيوخا وحكومة وشعبا فهنيئا لكم وطنا نافستم به الآفاق الرحبة واصطف جوار الأنجم معلنا عناك في عليائه عن إنجازاتكم الحثيثة للعلا».

وأعرب أحد المقيمين والمنظمين للمسيرة عن فرحته قائلا: «بكل مشاعر الأخوة والوفاء والشكر والامتنان نشارككم اليوم نحن العمانيين المقيمين بدولة الإمارات يومكم المجيد هذا بتنظيم مسيرة وطنية عنوانها يحمل تاريخا عريقا تشاركنا فيه مدى الزمان».

Email