فعاليات تراثية متنوعة تمتد 10 أيام في احتفالات ياس مول

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفل ياس مول باليوم الوطني الخامس والأربعين للدولة بفعاليات تراثية متنوعة والتي تستمر على مدار عشرة أيام ليستمتع بها جميع الزوار والسياح في أبوظبي.

ونظم ياس مول في اليوم الوطني مبادرة للمشي لجميع أفراد العائلة لأول مرة داخل المول، وإضافة إلى مبادرة المشي تم تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات التراثية الترفيهية ومعرض الصور الفوتوغرافية لأصحاب السمو حكام دولة الإمارات، وكذلك عرض لوحة مميزة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رسمها الفنان شيخ سافي المتخصص في فن الرسم والخط في الإمارات.

وبالتعاون مع صندوق خليفة لتنمية المشاريع قدم ياس مول السوق الإماراتي الذي يعرض أفضل المنتجات لأصحاب المشاريع المحلية، وسيقدم ياس مول مساحة مجانية لعرض منتجات المشروع الأفضل مبيعاً لمدة ستة أشهر في المول كجزء من برنامج ياس مول لتحفيز المشاريع المحلية.

وقال سعود خوري المدير العام لياس مول إن اليوم الوطني هو مناسبة خاصة جداً بالنسبة لنا نحرص فيها على أن نشكر القيادة الحكيمة لدولتنا الحبيبة ونأمل أن نحتفل في هذا اليوم بأهم إنجازاتنا الوطنية فمن خلال الأنشطة الثقافية التي نستضيفها في هذا اليوم الوطني نهدف إلى مشاركة زوار المول من مقيمين وسياح بالإرث الحضاري لدولة الإمارات وتعريفهم بالعادات والتقاليد الإماراتية بالإضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية ونشر روح الولاء.

Email