الطاير يفتتح فصلاً للفنون بمركز راشد للمعاقين

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، مركز راشد للمعاقين، وكان في استقباله مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز، والطاقم الإداري والإعلامي في المركز.

وافتتح الطاير فصلاً دراسياً خاصاً للفنون، وشارك طلبة المركز في رسم وتلوين رسومات متعلقة بالهيئة، كما شاركهم في القراءة والتقط معهم صورة تذكارية. ووقف الجميع دقيقة حداد على أرواح شهداء دولة الإمارات العربية المتحدة الأبرار. وقدمت مريم عثمان للطاير درعاً تكريمياً تقديراً لدعمه المتواصل للمركز.

وجاءت الزيارة في إطار استراتيجية الهيئة لترسيخ قيم المسؤولية المجتمعيّة، عبر التركيز المستمر على مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل من خلال رعاية المؤسسات الخيرية والإنسانية.

مسؤولية

وقال سعيد الطاير: «تعمل الهيئة وفق استراتيجية، تتضمن ترسيخ أسس المسؤولية المجتمعية، والمبادرات والمشاريع التنموية والمجتمعية، تجاه كل فئات المجتمع، بما فيها فئة ذوي الإعاقة وقد فازت بـ «جائزة الأميرة هيا للتربية الخاصة» التي أطلقتها حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله الأميرة هيا بنت الحسين كمبادرة من أجل رفع مستوى الخدمات المقدمة لرعاية وتأهيل ذوي الإعاقة.

كما ترعى الهيئة باستمرار المبادرات الخيرية والإنسانية، وتقوم سنوياً بدعم عدة مراكز مثل مركز راشد للمعاقين من خلال إرسال الأطفال ذوي الإعاقة لأداء العمرة، ومركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة، وترعى الأطفال المصابين بالتوحّد من خلال جمع التبرعات لمركز دبي للتوحد ودعم مشروع مبنى التوحد الجديد.

وبفضل إنجازاتنا الرائدة حصلنا على شهادة «إم في أو 8000» العالمية في المسؤولية المجتمعية، لنصبح بذلك أول مؤسسة حكومية في دبي تحصل على هذا الاعتراف العالمي، كما حققنا مستوى متقدم في تطبيق إرشادات الأيزو 26000 في مجال المسؤولية المجتمعية ».

Email