احتفالات رسمية وشعبية باليوم الوطني 45

مسيرة الإنجازات تتواصل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحتفل دولة الإمارات اليوم رسمياً وشعبياً باليوم الوطني الـ45، حيث تعم الاحتفالات مناطق البلاد كافة، في مشهد يؤكد التلاحم الوطني بين القيادة والشعب، ويعزز قيم الولاء والانتماء.

وبهذه المناسبة، أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الاتحاد توج آمال شعبنا في الوحدة والتقدم والسيادة الوطنية.

وأضاف أنه تكريساً لما يتميز به أبناء شعبنا من شمائل حميدة، اتخذ آباؤنا من البعد الأخلاقي نسيجاً ضامّاً لبناء دولتنا.

وأوضح أن الإنجازات مهما عظمت، هي ناقصة إذا لم تحصن بنبيل السلوك وكريم الأخلاق. وأكد أن الحكومة تتقدم بخطى واثقة في إنجاز مؤشرات الأجندة الوطنية لرؤية الإمارات 2021، الرامية إلى الارتقاء بدولتنا.

من جانبه، أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن الحكومة، بهيكليتها وخططها وبرامجها ومشاريعها، هي حكومة المستقبل، ونريد لمجتمعنا بأفراده وأسره ومؤسساته أن يكون كذلك.

وقال سموه: «أبشركم بأننا نسير بخطى واثقة نحو تحقيق غاياتنا الكبرى في تعزيز مكانة دولتنا وسعادة شعبنا». وأكد أنه في عصر الثورة الصناعية الرابعة، قررنا أن نكون مشاركين وفاعلين إيجابيين، فنحن حاضرون بقوة في مقدماتها وتطبيقاتها الأولى.

كما أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن شعب دولة الإمارات أثبت بالأفعال أنه ملتف بصدق وإيمان حول قيادته، مقدماً البذل والعطاء والتضحية من أجل حاضر وطنه ومستقبله، فالبيت متوحد بالحب بين أبنائه، وبالتلاحم بين القيادة والشعب، مؤكداً السير على نهج الآباء حتى يبقى الاتحاد وفياً لأهدافه. وشدد سموه على أن دولة الإمارات تدرك أن مواجهة التحديات تحتاج إلى مزيد من التكاتف العربي، لأن المخاطر تتهدد الجميع من دون استثناء.

خليفـة: الاتحاد توج آمال شعبنا في الوحدة والتقدم والسيادة الوطنية

محمـد بن راشـد: نسير بثقـة نحـو تعزيز مكـانة دولتنـا وسعادة شعبنا

محمد بن زايد: البيت متوحد بحب أبنائه والتلاحم بين القيادة والشعب

سلطان القاسمي: ما بدأناه مع أجيال سابقة قدوة لكل جيل قادم

حمد الشرقي: أزمات المنطقة تجعلنا أكثر حرصاً على التمسك باتحادنا

سعود المعلا: دولتنا تسابق الزمن لتحقيق سعادة أبنائها

حميد النعيمي: بفضل الاتحاد أصبحت دولتنا تعيش المستقبل

سعود بن صقر: التزامنا بالثوابت الوطنية حقق النهضة الشاملة

لقراءة أخبار أخرى إضغط هنا

Email