إرشاد

«أميركية الشارقة» تنظم المسابقة المحلية لجوائز «هالت» العالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم طلبة الجامعة الأميركية في الشارقة للسنة الثانية على التوالي، بالتعاون مع برنامج القيادة الطلابي في عمادة الطلبة بالجامعة، المسابقة المحلية لجوائز «هالت» في حرم الجامعة مؤخراً، التي أطلقت بالشراكة مع رئيس الولايات المتحدة الأسبق، بيل كلينتون ومبادرة كلينتون العالمية.

وقالت الدكتور موزة الشحي، عميد الطلبة، إنه شرف لهم أن ينظموا المسابقة، لكونها من المسابقات العشرة الأوائل المحلية، متوجهة بالشكر للجنة التحكيم، الذين بذلوا الجهد للمجيء إلى الحدث وتقديم الإرشاد والتوصية والتعليقات للمشاركين.

وأضافت أن المسابقة هي أكبر حركة طلابية عالمياً ومنصة جماعية عريقة، لتشجيع إيجاد الحلول لأكبر التحديات الاجتماعية في العالم، ويشارك الطلبة حول العالم لفرصة الفوز بمليون دولار أميركي للبدء في التمويل لإطلاق مشروع اجتماعي مستدام.

ويتنافس الطلبة الفائزون في أحد النهائيات الإقليمية الخمس حول العالم، متجاوزاً التقدم بطلب عام، حيث يتم تلقي ما يقارب 20,000 طلب عام من أكثر من 350 كلية وجامعة من أكثر من 150 دولة، وتجري في 3 و4 من مارس، 2017 في بوسطن وسان فرانسيسكو ولندن ودبي وشنغهاي، وبعد النهائيات الإقليمية، يحصل الفريق الفائز من كل من المدن المستضيفة.

Email