«إنماء الشارقة» تطلق تطبيقين للسياحة والفنادق

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك هيئة الشارقة للإنماء التجاري والسياحي في فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار من خلال ورش نظرية وعملية تستهدف من خلالها موظفي الهيئة ومدراء الفنادق والشركات السياحية، ومقدمي خدمات الضيافة، والمشتغلين في عالم السياحة والفندقة عموماً.

وحرص الدكتور رامي الشاهين، المدير العام لمعهد المواهب الدولي الذي قدم ورشة لعدد كبير من الموظفين والعاملين في الفنادق والقطاع السياحي عموماً بالإضافة إلى عدد من موظفي الهيئة، على التعريف بأهمية ودور الابتكار في القطاع الفندقي والسياحي وكيفية الاستفادة من التطبيقات التقنية الحديثة والذكية، من أجل تسهيل عملية الحجز في الفنادق مثلاً، والحصول على المعلومات اللازمة حول مختلف المواقع والأماكن السياحية، وذلك من خلال تطبيق ذكي ابتكاري يستخدم للمرة الأولى هنا.

ولفت إلى أنه خلال الورشة تعرف الحضور على تطبيقين ذكيين يتيحان للشخص أو السائح فرصة سريعة وسهلة ومباشرة من أجل التعرف على المكان أو القيام بعملية الحجز الفندقي.

وأشار المدير العام لمعهد المواهب الدولي إلى تفاعل الحضور والمشاركين في الورشة، من خلال تقديم الملاحظات والمقترحات والاستفسارات أو المداخلات التي تعكس مدى جديتهم في الاستفادة من عالم التكنولوجيا في القطاع السياحي والفندقي. وأكد الدكتور الشاهين أن الورشة لا تخلو من الابتكار في المنتج السياحي، حيث تناولت أفضل الممارسات والتطبيقات العالمية في الابتكار السياحي .

Email