حكومة دبي الذكية تفوز بجائزتين في مؤتمر «بي إم سي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

فازت مؤسسة حكومة دبي الذكية، الذراع التقنية لمكتب «دبي الذكية» بجائزة التحول في إدارة الخدمات الرقمية، وجائزة الابتكار للمُتعاملين على مستوى الشرق الأوسط والخليج ضمن جوائز مؤتمر «بي إم سي BMC» لتبادل تكنولوجيا المعلومات الرقمية لعام 2016، وتعد شركة «بي إم سي» رائدة عالميًا في مجال توفير حلول البرمجيات المُبتكرة التي تمكّن الأعمال من التحول إلى العمليات الرقمية.

وقد حازت المؤسسة جائزة الابتكار للمُتعاملين لما أبدعته حين ابتكرت «موظف مكتب الخدمة الآلي»، ويساهم هذا الابتكار في تيسير وتسريع أتمتة عدد من عمليات خدمات الدَّعم التي توفرها الحكومة الذكية للجهات الحكومية في إمارة دبي، وبالتالي تخفيض الوقت اللازم في إنجاز الطلبات المُدخلة على النظام ورفع معدل مستوى الخدمة الذي تتبعه المؤسسة مع الجهات المستفيدة من الخدمات المشتركة.

 كما إن نجاح المؤسسة في تحسين منظومة الدعم من خلال ترقية نظام الدَّعم الإلكتروني إلى أحدث نُسخة متوفرة عالميًا هو ما جعلها تفوز بجائزة التحوُّل في إدارة الخدمات الرقمية عن جدارة واستحقاق.

وقال وسام لوتاه المدير التنفيذي لـ «مؤسسة حكومة دبي الذكية»: «إننا نعمل ضمن توجهات مكتب دبي الذكية لدعم بيئة العمل لتكون محفزة على الإبداع. كي ننتج خدمات مُشتركة ذكية مُبتكرة وفعالة، تستفيد منها كافة الجهات في دبي. كما ونهدف لجعل دبي مركزًا رياديًا عالميًا للابتكار في شتى المجالات، ما يعزّز تنافسية المدينة على المستوى العالمي في كافة مجالات العمل الحكومي وريادة الأعمال».

ويأتي فوز المؤسسة بالجائزتين استمراراً لنجاحها المتواصل؛ فقد حصدت مؤسسة حكومة دبي الذكية عدة جوائز مُسبقًا منها: فوز تطبيقها المبتكر «دبي الآن» بجائزة «أفضل خدمة حكومية عبر الهاتف المحمول عن فئة التطبيق الشامل» على المستوى الوطني، في ختام أعمال القمة العالمية للحكومات 2016.

Email