محمد بن زايد يستقبل رئيس فيجي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم في قصر الشاطئ بأبوظبي جيوجي كونوسي كونروتة رئيس جمهورية فيجي الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سموه بالرئيس الفيجي والوفد المرافق له وبحث معه علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية فيجي وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك واهم مجالات التعاون الثنائي بين البلدين خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والسياحية.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه مع الرئيس الفيجي إلى اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله بتعزيز تعاونها مع جمهورية فيجي الصديقة خاصة فيما يتعلق بالجوانب التنموية وتنويع وتطوير المشاريع الاقتصادية المشتركة.

من جانبه أعرب الرئيس الفيجي عن اهتمام بلاده في تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات العربية المتحدة والاستفادة من الخبرات والإمكانيات الاقتصادية والتنموية التي تتمتع بها دولة الإمارات.
حضر اللقاء محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

 

Email