14 ألف علم وزعتها «وطني» في الإمارات خلال أكتوبر

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وزعت مؤسسة وطني الإمارات 14 ألف علم في جميع إمارات الدولة منذ مطلع أكتوبر، ضمن حملتها «حماة العلم».

وقال ضرار بالهول الفلاسي مدير عام المؤسسة إنه جرى توزيع الأعلام في الكثير من المناطق السكنية والمدارس والمؤسسات، عبر 12 فريقا تطوعيا، فيما تسعى الحملة إلى تعزيز القيمة الوطنية لعلم الدولة.

ولفت إلى أن الحملة تستهدف أفراد المجتمع ونشر الثقافة الوطنية الإيجابية بين الطلبة والأسر والموظفين وحثهم على رفع العلم شامخاً فوق المنازل والمدارس والمؤسسات، فيما تأتي تلك الجهود ضمن استراتيجية هادفة لتعزيز روح الشراكة مع قطاعات المجتمع كافة ورفع مستوى الإيجابية عند الأفراد.

وأكد بالهول اهتمام مؤسسة وطني الإمارات بهذه الحملة الوطنية وجاهزية الكوادر الإماراتية لتوفير الدعم الكامل للمتطوعين أثناء توزيع الأعلام، مشددا على أن المؤسسة تعمل لإنجاح المشاريع الوطنية والحملات خلال هذه الفترة من كل عام والتي تقترب فيها من مناسبات عظيمة مثل يوم العلم ويوم الشهيد واليوم الوطني.

وذكر أنه تم تحديد مواقع متنوعة داخل كل إمارة يتم فيها توزيع الأعلام الجديدة، فيما تعد «حماة العلم» رسالة وطنية ومجتمعية تحرص المؤسسة على تفعيلها سنويا.

ونوه بأن الحملة- في عامها الثالث- تعد من أهم المبادرات التي تنظمها المؤسسة وتدعم خططها في جانب تعزيز الهوية الوطنية وممارسات المواطنة الصالحة.

Email