«تحقيق أمنية» من الإمارات وأميركا تعزز التعاون مع مركز الحسين للسرطان

ت + ت - الحجم الطبيعي

بحث وفد من مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية والمؤسسة العالمية لتحقيق أمنية في الولايات المتحدة مع مؤسسة ومركز الحسين للسرطان في الأردن سبل تعزيز آلية التعاون في ما يخص تحقيق أمنيات الأطفال المرضى المصابين بأمراض تهدد حياتهم في المركز.

والتقت الأميرة غيداء بنت طلال رئيسة هيئة الأمناء لمؤسسة الحسين للسرطان بالعاصمة الأردنية عمّان الوفد، وأثنت على الاهتمام والدعم الكبير اللامحدود الذي توليه مؤسسة تحقيق أمنية بالدولة برئاسة حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان الرئيسة الفخرية لمؤسسة تحقيق أمنية، وعبرت عن تقديرها لأهداف وإنجازات المؤسسة في إسعاد الأطفال المصابين بأمراض مستعصية حول العالم.

كما عبرت عن تقديرها لاستمرار التعاون الكبير بين مركز الحسين للسرطان ومؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية والذي نتج عنه تحقيق أكثر من 175 أمنية لأطفال مركز الحسين للسرطان حتى أغسطس الماضي، مثنية على الأثر الذي أحدثه دعمها وأثره الإيجابي على أطفال المركز بشكل مباشر.

تجربة

واطلع الوفد الذي اجتمع مع أطباء الأطفال في مؤسسة ومركز الحسين لسرطان على تطوير آلية مقابلة الأطفال المرضى وتحقيق أمنياتهم بما يضمن تجربة مميزة لكل طفل وعاملاً مهماً في دعم الجانب النفسي لهم خلال تلقيهم العلاج حيث تم الاتفاق على متابعة العمل نحو تحقيق أمنيات الأطفال المرضى بما يتماشى مع أهداف مؤسسة تحقيق أمنية للوصول إلى عدد أكبر من الأطفال ومنحهم الأمل والسعادة.

ضم الوفد من مؤسسة تحقيق أمنية الإماراتية هاني الزبيدي الرئيس التنفيذي للمؤسسة وصقر علي مدير الشؤون الإدارية، فيما ضم من مكتب المؤسسة العالمية هارمنكيه كلوز نائب الرئيس وأفريل لي مدير إدارة علاقات فروع المؤسسة العالمية.

وأكد الزبيدي حرص المؤسسة على التواصل المستمر مع مختلف المستشفيات والجهات ذات العلاقة في دولة الإمارات والتي تعالج الأطفال والتنسيق مع الجهات المعنية بالأطفال المرضى في كل قطر عربي.

Email