المعلا وسعود بن صقر يعزيان في وفاة شقيقة حميد القطامي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، يرافقه سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا، ولي عهد أم القيوين، أمس، واجب العزاء إلى معالي حميد بن محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي، في وفاة المغفور لها شقيقته، وذلك بمنزل العزاء في رأس الخيمة.

كما قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء إلى معالي حميد بن محمد القطامي.

وعبّر سموهما عن خالص تعازيهما لمعاليه ولأسرة وذوي الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وكان قد أدى سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، ظهر أمس، صلاة الجنازة على جثمان المغفور لها شقيقة معالي حميد محمد القطامي التي وافتها المنية أمس.

وأدى الصلاة، في مسجد الشيخ حميد بن محمد القاسمي في منطقة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة، معالي الشيخ عبد الملك بن كايد القاسمي، المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، ومعالي حميد محمد القطامي، وعدد من المسؤولين وأعيان البلاد والمواطنين، وأهل الفقيدة وأسرتها.

وشُيّع جثمان الفقيدة إلى مقبرة الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة.

Email