نائب رئيس الدولة: ارتقاؤنا في التنافسية شهادة عالمية على نجاح استراتيجية الابتكار

محمد بن راشد يطلق حواراً وطنياً حول تمكين الشباب

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، حواراً وطنياً حول الشباب، معلناً عن خلوة الأسبوع المقبل ليومين، مع المسؤولين والشباب، لمناقشة قضايا الشباب وتمكينهم من مستقبلهم. وأكد سموه في تدوينات عبر «تويتر»، أهمية الاهتمام بالشباب وتمكينهم ودعمهم وتفعيل دورهم في وطنهم ورفع إنتاجيتهم، وزيادة ثقافتهم والارتقاء بطموحاتهم وأحلامهم. وقال: «أغلبية شعبنا هم من فئة الشباب، الاهتمام بهم اهتمام بمستقبلنا، وتنميتهم تنمية لدولتنا، نحن دولة شابة ونفخر بشبابنا». ودعا سموه لتقديم أفكار واقتراحات على وسم «#الحوار_الوطني_حول_الشباب».

وأكد سموه أن سعادة ورفاه المواطنين هي أولى أولوياتنا، وأن المؤشرات العالمية حافز فعال إلى التقييم المستمر لأنفسنا، ومرآة تعكس وبكل حيادية مكامن القوة وفرص التحسين وإعادة اكتشاف الذات، معرباً عن ارتياحه لارتقاء دولة الإمارات إلى المركز الأول إقليمياً و16 عالمياً في تقرير التنافسية العالمية 2016 الذي صنف الدولة ضمن أفضل 20 اقتصاداً تنافسياً في العالم للسنة الرابعة، حيث أشار سموه إلى كونها شهادة عالمية على نجاح استراتيجية الحكومة في إرساء ثقافة الابتكار.

وقال: نحن وتحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبجهود فرق العمل الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص، سنتقدم وبخطى ثابتة لتحقيق رؤيتنا التنموية في كل القطاعات المرتبطة بمؤشرات التنافسية، لدعم مسيرتنا في تحقيق الازدهار والرفاه والسعادة للوطن والمواطن، مشيداً بمؤشرات الأمن والاستقرار، التي جاءت بين الأفضل عالمياً.

Email