استمراراً لعملية التطوير ومنح الشباب فرصة الإسهام في مسيرة تعزيز الأداء

محمد بن راشد يأمر بترقية 9 موظفين وإحالة 8 إلى التقاعد في بلدية دبي

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بمجموعة من التعديلات الإدارية في بلدية دبي، شملت ترقية أربعة من كوادرها إلى منصب مساعد المدير العام، وخمسة إلى منصب مدير إدارة، في حين شملت التعديلات إحالة ثمانية من موظفيها إلى التقاعد، وذلك استمراراً لعملية تطوير البلدية، وفتح المجال أمام الكوادر الشابة، ومنحهم فرصة الإسهام في دعم مسيرة تعزيز الأداء، ضمن مختلف القطاعات الحيوية في الإمارة.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن تقديره لجهود كل من شملهم قرار الإحالة إلى التقاعد، لما قدّموه من إسهامات خلال فترة عملهم، متمنياً سموه لهم كل التوفيق في حياتهم المقبلة.

وشملت الترقيات كلاً من: المهندس داوود الهاجري، مساعد المدير العام لقطاع الهندسة والتخطيط، والمهندس خالد الشريف، مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة، وطالب جلفار، مساعد المدير العام لخدمات البيئة والصحة العامة، وأحمد عبد الكريم، مساعد المدير العام لقطاع الدعم العام.

كما تضمنت الترقيات كلاً من: المهندسة ليالي الملا، مديرة إدارة المباني، والمهندس نجيب محمد صالح، مدير إدارة التخطيط، والمهندس فهد أحمد العوضي، مدير إدارة الصرف الصحي والري، والمهندسة إيمان البستكي، مديرة إدارة سلامة الغذاء، وعبد الله خلفان، مدير إدارة الشؤون القانونية بالإنابة.

وشملت التعديلات الإدارية في بلدية دبي إحالة ثمانية من موظفيها إلى التقاعد، وهم: خليفة حارب، مدير إدارة الممتلكات، ورشاد بوخش، المدير التنفيذي للتراث العمراني، وحواء البستكي، المديرة التنفيذية لإدارة المختبر المركزي، وحميد المرِّي، مدير إدارة النقليات، وعبد الحكيم مالك، مدير إدارة نظم المعلومات الجغرافية، وإسماعيل البنا، مدير إدارة المرافق الترفيهية، وخليل حسين، مدير إدارة، ومحمد النوري، اختصاصي.

خبرة عالية

إلى ذلك، أكد المهندس حسين ناصر لوتاه، المدير العام لبلدية دبي، أن المترقين نخبة من الشباب ذوي الخبرة العالية، ومن خيرة شباب البلدية من الصف الثاني الذين تم تدريبهم وتهيئتهم للعمل في مختلف الظروف، وتحمُّل المسؤولية على أكمل وجه، طبقاً لنهج الإمارة وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن يكون العاملون في الإمارة في مختلف الأماكن من الشباب الذين تسود لديهم روح الابتكار والمبادرة، لنشر مفهوم السعادة بين الموظفين وإسعادهم عن طريق إعطائهم الفرصة للقيادة والبروز وإثبات وجودهم وكفاءتهم ومنحهم الثقة، وليكونوا نموذجاً يحتذى به لدى بقية موظفي الدائرة للمزيد من العطاء والتحلي بروح المسؤولية، ليكونوا هم أيضاً لديهم فرصة للقيادة مستقبلاً.

وتوجه لوتاه بالشكر والتقدير لصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الثقة الغالية التي أولاها سموه للبلدية وموظفيها، وأمر سموه بترقية عدد من موظفيها من جيل الشباب ليكمل المسيرة، بعد أن كان سموه قد أحال عدداً من الموظفين إلى التقاعد قبل نحو شهر وآخرين يوم أمس.

المترقون: تكليف يحمّلنا مسؤولية المبادرة وتطوير الخدمات

أعرب المترقون في بلدية دبي عن اعتزازهم بالثقة الغالية التي منحهم إياها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكدين أن هذه الترقية تكليف يحمّلهم مسؤولية المبادرة وتطوير الخدمات.

وقال المهندس داود الهاجري، مساعد المدير العام لبلدية دبي لقطاع الهندسة والتخطيط، إن ترقيته مسؤولية كبيرة وثقة أكبر، وأنه سيعمل جاهداً على أن يكون على قدر هذه المسؤولية وأكثر، مؤكداً في الوقت ذاته سعيه خلال مهامه الجديدة إلى تحقيق رؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في توفير الخدمات لكل المتعاملين في كل الأوقات والعمل على إسعادهم.

واعتبر المهندس خالد شريف العوضي، مساعد المدير العام لبلدية دبي لقطاع رقابة البيئة والسلامة، أن هذه المسؤولية الكبيرة تكليف سيبذل أقصى جهده ليكون على قدره، مؤكداً أنه سيعمل أيضاً على إكمال مسيرة من كانوا قبله من المسؤولين، ويضيف إليها توجهات الحكومة نحو إسعاد المجتمع والعمل بروح الفريق الواحد، إضافة إلى الابتكار والتجديد.

تقدير واعتزاز

من ناحيتها، توجهت المهندسة ليالي الملا، مديرة إدارة المباني، بالشكر والتقدير والاعتزاز إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، على الثقة الغالية والكريمة التي أولاها لها، ووجهت الشكر أيضاً إلى المهندس حسين لوتاه، المدير العام لبلدية دبي، على ثقته بقدراتها، وقالت: «لم أكن أتوقع أن يكون اسمي بين الأسماء في هذه القائمة الجديدة، وهو ما يدل على الثقة الغالية لقادتنا الذين يؤمنون فعلاً بقدرات الشباب وقدرتهم على صنع الفرق».

وكانت الملا تشغل منصب مساعدة مدير إدارة المباني في البلدية، مشيرة إلى أنها برغم إلمامها بكل الأعمال المطلوبة منها في مكان عملها الجديد وتهيئتها دائماً من قِبل القيادة للقيام بمختلف المهام والإلمام بكل أمور الإدارة، فإنها فوجئت بالفعل بالتغييرات التي ضمّتها وضمّت نخبة من الشباب في البلدية الذين كانوا يحلمون بمثل هذه المناصب، واعدةً أن تكون على قدر المسؤولية التي أنيطت بها، خاصة أن قطاع البناء في الإمارة يعد من أكثر القطاعات حيوية ونمواً، ويحتاج إلى الكثير من المتابعة والابتكار والتجديد.

مسؤولية كبيرة

وأشارت المهندسة إيمان البستكي، مديرة إدارة السلامة الغذائية، إلى أن هذه الترقية تعد مسؤولية كبيرة، ودعت الله أن يوفقها في مهام العمل الجديدة، إضافة إلى مهامها الاعتيادية التي تتضمن رقابة تجارة الأغذية والمنافذ البرية والبحرية والجوية، والتثقيف الصحي، وتفتيش المؤسسات الغذائية.

وأكدت أن حماية صحة مجتمع بكامله وإمارة دبي وكل فرد فيها والتأكد من سلامتهم ووصول كل الأغذية سليمة إلى الجميع دون أدنى شك في حدوث حالات تسمم مسؤولية جسيمة وليست سهلة، وتتطلب خبرة ومتابعة على مدار الساعة، خاصة أن عدد المؤسسات الغذائية في الإمارة كبير، وأن نسبة تحضير الأطعمة وبيع المأكولات مرتفعة جداً، نظراً إلى عدد الزوار والسائقين إضافة إلى المقيمين، وهو ما ستسعى جاهدة مع فريق عملها لتحقيقه.

ترشيح

أشار حسين لوتاه إلى أنه سيتم ترشيح أسماء عدد من الشباب ذوي الكفاءة ليشغلوا مهام المحالين إلى التقاعد، منوهاً بأنهم سيتصفون بالقدرة على صنع التغيير وخلق الابتكار.

Email