إعلان تفاصيل المعرض الدولي للصيد والفروسية غداً

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات، تُقام الدورة الـ14 من فعاليات المعرض الدولي للصيد والفروسية خلال الفترة من 4 ولغاية 8 أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من نادي صقاري الإمارات.

وتعقد اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي للصيد والفروسية مؤتمراً صحفياً غداً للإعلان عن تفاصيل الدورة الجديدة والمسابقات والفعاليات والأنشطة المُصاحبة، وذلك في فندق انتركونتيننتال أبوظبي.

وتأتي هذه الدورة استمراراً لسلسلة من النجاحات والفعاليات المعنية بصون التراث وحماية البيئة، حيث تسلّط برامجها الضوء على المشاركات المحلية وتفاعلها المثمر مع كبرى الشركات والمؤسسات في المنطقة والعالم، بهدف الوصول إلى ثقافة بيئية لها ركائزها على أرض الواقع ومستمدة من تراث إماراتي عريق.

وستكون الفرصة مُتاحة لعشرات الآلاف من الزوار للاستمتاع بالعديد من الفعاليات المتجددة والمفاجآت الشيقة التي سيتم الكشف عنها خلال المؤتمر.

وأعلنت اللجنة المنظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمعرض إتاحة الفرصة للجمهور وخصوصاً من الأطفال والشباب للاستفادة من ورش عمل تثقيفية في الفروسية.

Email