ترأس وفد الدولة لاجتماع رؤساء أجهزة الخدمة المدنية في دول «التعاون» بالرياض

عبدالرحمن العويس: رأس المال البشري مكون رئيس في الأجندة الوطنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية أن دولة الإمارات وصلت إلى مراحل متقدمة عالميا بفضل جهود وتوجيهات قيادتها الرشيدة التي أولت العنصر البشري كل اهتمام وتقدير والذي شكل أحد الأركان الرئيسة للأجندة الوطنية للدولة.

جاء ذلك خلال ترؤسه وفد الدولة للاجتماع الـ 15 لرؤساء أجهزة الخدمة المدنية في دول مجلس التعاون لدول الخليجي العربية والذي عقد في الرياض بحضور الدكتور عبد الرحمن العور مدير عام الهيئة وعدد من وزراء الخدمة المدنية والموارد البشرية في دول المجلس.

وأوضح معالي عبد الرحمن العويس أن رأس المال البشري يحظى بأهمية كبيرة وأولوية خاصة لدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على اعتباره ركيزة التنمية الشاملة المستدامة.

ووجه معاليه الشكر للمملكة العربية السعودية على هذه الاستضافة الطيبة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، كما هنأ المملكة قيادة وشعبا بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.

وفد

وضم وفد الدولة المشارك في الاجتماع إبراهيم فكري المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة وعبد الكريم العسماوي مدير مكتب المنظمات والعلاقات الدولية ومحمود المرزوقي مدير إدارة الاتصال الحكومي في الهيئة.

واطلع رؤساء أجهزة الخدمة المدنية والتنمية الإدارية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على مذكرة الأمانة العامة بشأن توصيات الاجتماع الثاني والعشرين للجنة وكلاء أجهزة الخدمة المدنية الذي سبق اجتماع الوزراء بيوم، وناقشوا عددا من القضايا المطروحة على جدول الأعمال واتخذوا القرارات بشأنها.

Email