قدّما واجب العزاء في الشهيد البطل سعيــد عنبر الفلاســي

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: شهداؤنا سطّـــروا دروســاً أصيلـة خدمــة للعروبة والإسلام

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن شهداء الإمارات الأبرار حفروا أسماءهم في سجل تاريخ دولتنا العزيزة، وقدموا دروساً في الانتماء والولاء لوطنهم والمبادئ الأصيلة التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم دفاعاً عن الحق من أجل السلام وخدمة للعروبة والإسلام.

 

جاء ذلك لدى تقديم سموهما كل على حدة، واجب العزاء أمس في شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي ارتقى متأثراً بجروح أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق، والتي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي.

مواساة

وقام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الوصل في دبي، حيث أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لذوي وأسرة الشهيد.

مؤكداً سموه أن شهيد الوطن سيظل اسمه محفوراً مع باقي أسماء الشهداء الأبرار في سجل تاريخ دولتنا العزيزة التي تقف دائماً وأبداً إلى جانب الأشقاء في الدفاع عن الحق ونصرة المظلوم من أجل السلام وخدمة للعروبة والإسلام.

ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الباري عز وجل، أن يتغمد الشهيد الفلاسي وجميع شهداء الوطن برحمته وغفرانه، ويسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والأبرار.

زيارة

كما قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي. وأعرب سموه خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة الوصل في دبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد سعيد الفلاسي، داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه مع والد الشهيد وإخوانه عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن الذين يسطرون معاني خالدة ونبيلة في التضحية والشجاعة والبطولة ويقدمون دروساً ثمينةً في الانتماء والولاء لوطنهم وللمبادئ الأصيلة التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم في نموذج فريد يعكس قوتهم وحزمهم أمام المخاطر والتحديات.

واجب

وقال سموه: «سيبقى أبناء الإمارات مخلصين متفانين لوطنهم ولنداء الواجب بما يقدمونه من بذل وعطاء وتضحية في سبيل أن يبقى وطنهم عزيزاً غالياً مرفوعاً»، مشيراً سموه إلى أن علو هامات أسر الشهداء وفخرهم بأبنائهم نبراس يضيء لنا طريق العز والشموخ لمستقبل أكثر إشراقاً ورقياً ورفعةً بين سائر البلدان والأمم.

قدم واجب العزاء إلى جانب سموه؛ معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي، ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.

Ⅶمحمد بن راشد:أسماء الشهداء محفورة في سجل تاريخ دولتنا العزيزة

Ⅶالإمارات تقف دائماً وأبداً إلى جانب الأشقاء دفاعاً عن الحق ونصرة المظلوم

Ⅶحمدان بن محمد يقدم واجب العزاء لأسرة وذوي شهيد الوطن والواجب


Ⅶمحمد بن زايد:أبناء الوطـن يقدمـون معاني خالـدة في التضحية والشجاعة

Ⅶالأبطال قدموا دروساً ثمينة في الانتماء في نموذج يعكس حزمهم أمام المخاطر

Ⅶعلو هامات أسر الشهداء وفخرهم بأبنائهم نبراس يضيء لنا طريق العز والشموخ

 

Email