تــرأس جـلســـــة عـصـــــف ذهني لفريق عمله

محمــد بن راشـــد: الوظيفـة الحكـــومية حياة كاملة في خدمة الناس

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أن المرحلة المقبلة في دولة الإمارات العربية المتحدة تتطلب فكراً جديداً، ودماءً جديدة، وأفكاراً مختلفة لمرحلة نمو جديدة زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات، وبين سموه أن الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لجلسة عصف ذهني مع فريق عمله صباح أمس بمكتبه بأبراج الإمارات بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي.

وأضاف سموه:«نحن نقدّر دائماً من عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات، وسنبقى في سعي مستمر لرفع مستوى معيشة مواطنينا والخدمات المقدمة لهم».

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، خلال الجلسة التي طرح فيها العديد من الأفكار والمبادرات والمشاريع بأن التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح مع فرق العمل يولِّد أفكاراً أفضل وأقرب دائما للنجاح، وخاطب سموه فرق عمله قائلاً: «الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها، لأنهم رأوا زايد وراشد وهبوا ليلهم ونهارهم وغدوهم ورواحهم من أجل دولة الإمارات».

وأضاف سموه:«نريد منكم النشاط الدائم، والأفكار المتجددة، والتعلّم المستمر والعزيمة القوية، لأن القمم تريد همم، والذي يريد المراكز الأولى يبذل الغالي من وقته لها».

فرق عمل

وقال سموه:«هناك الآلاف من فرق العمل في الدولة الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل رفع اسم الإمارات وحماية مكتسباتها وتحقيق الازدهار لأبنائها، ونحن جزء من فريق واحد تجمعه رؤية واحدة وهدف نبيل هو خدمة شعب دولة الإمارات».

واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء تطور وسير العمل وأهم الأفكار الجديدة الخاصة بوزارة شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والتي تضم الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومكتب رئاسة مجلس الوزراء ومكتب الدبلوماسية العامة.

وناقش سموه أيضاً مجموعة من مشاريع المكتب التنفيذي لسموه بالإضافة لمشاريع مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية ومؤسسة دبي للمستقبل، وقال سموه بهذا الصدد: «كافة مشاريعنا المقبلة في الإمارات لا بد أن تحمل مواصفات ومعايير تتوافق مع تنافسية الإمارات العالمية وسمعتها الدولية وتعزز في الوقت نفسه من رفاهية المواطنين واستفادتهم من مختلف التطورات الاقتصادية والاجتماعية التي تجري في الدولة».

ودوّن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في صفحته عبر «تويتر» بمناسبة ترؤس سموه لجلسة عصف ذهني مع فريق عمله حيث جاء في تدوينات سموه:«جمعت فريق عملي اليوم لجلسة عصف ذهني، راجعنا خلالها أداءنا، وناقشنا مجموعة من الأفكار والمبادرات الجديدة، المرحلة المقبلة تتطلب فكراً جديداً، ودماء جديدة، وأفكاراً مختلفة لمرحلة نمو جديدة في الإمارات زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات وارتفع سقف التوقعات».

وأضاف سموه: «الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها، يتقدمهم في ذلك زايد وراشد طيب الله ثراهما». حضر اللقاء معالي محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء ورئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وعبدالله البسطي، الأمين العام لمجلس الوزراء وسعيد العطر، المدير العام لمكتب الدبلوماسية العامة، وعبدالله بن طوق، مدير عام المكتب التنفيذي، وسيف العليلي الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل، بالإضافة لمريم الحمادي مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للأداء والتميز الحكومي وهدى الهاشمي مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للاستراتيجية والابتكار، وحصة بوحميد، مساعد المدير العام لمكتب رئاسة مجلس الوزراء للخدمات الحكومية والريادة.

■سموه: نقدّر جميع من عمل ويعمل وسيعمل لدولة الإمارات

■ نسعى دائماً لرفع مستوى معيشة مواطنينا وتنافسية وطننا

■ الإمارات قامت على ثلَّة وهبت نفسها وحياتها لوطنها

■ زايد وراشد وهبوا ليلهم ونهارهم وغدوهم ورواحهم من أجل الإمارات

■ التفكير بشكل جماعي والحوار المفتوح يولِّد أفكاراً أفضل

Email